الإثنين , 18 يناير 2021

YOR تدخل كمنافس قوى فى سوق إكسسورات المحمول والأجهزة الإلكترونية المصرى

دشنت شركة لايف ستايل براند الهندية (“Youth On Runway” ، المعروفة باسم YOR – المعروفة بعلامتها التجارية بإسم يور أحدث فروعها فى السوق المصرى .

وتدخل يور سوق الإكسسورات المصرى بمجموعة من منتجاتها المبتكرة والتى تحظى بدرجة عالية من معايير الجودة .

وقالت شركة ” يور YOR ” ( فى بيان لها : إنه وفقًا لخبراء الصناعة ، فإن صناعة الإكسسورات التكنولوجية في مصر مليئة بالعلامات التجارية الصينية مؤكدة أن دخول منافس هندي في الصناعة سيخلق نوعا من المنافسة الجيدة وسيلبى أذواق المستهلكين المصريين بمختلف الأذواق .

وكشفت ” YOR يور الهندية ” عن أبرز منتجاتها التى ستطرحها فى السوق المصرى وتتمثل في سماعات أذن متطورة للغاية ، وأشرطة عنق ، وإكسسوارات موسيقى عالية الديسيبل إلى جانب المنتجات الضرورية الخاصة بشحن الهواتف الذكية ( الباور بانك ).

قال ياسر فوزي ، مؤسس شركة ماس مصر : إن شركة ” يور الهندية ” تركز من خلال خطتها التسويقية على طرح منتجاتها التى تتناسب مع فئة الشباب وذلك من خلال اكسسورات أكثر جودة وبأسعار مناسبة وفى متناول عدد كبير من الشباب المصرى .

وأضاف ” فوزي ” : أن شركة ” و لجودة منتجاتها وقدرتها على الاستمرارية والمنافسة خاصة وأنها لديها العديد من مراكز الصيانة التى حرصت على توفيرها قبل طرح منتجاتها فى المقر الرئيسى للشركة بالهند .

وأوضح ” فوزى ” أن الشركة يقع مقرها الرئيسى فى الهند ولديها فروع فى الشرق الاوسط والعديد من الدول الافريقية وأنها تسعى لدراسة السوق المصرى بشكل جيد سعيا منها لاتخاذه مركزا للتصنيع فى أفريقيا من خلال إنشاء مصنع لإكسسورات المحمول بالقاهرة .

وأشار ” فوزى ” إلى أن شركة ” YOR يور ” تعاقدت مع شركة ” ماس مصر ” كموزع وطنى لعلامتها التجارية فى مصر معربا عن سعادته لكونه موزعًا محليًا لشركة yoR وأوضح أن السوق المصري يحتاج إلى علامة تجارية تلبي احتياجات السوق ذات الجودة والقدرة على تحمل التكاليف.

وهناك علامات تجارية تحافظ على جودة عالية ولكنها مكلفة للغاية ، بينما لا يستطيع البعض الآخر بأسعار معقولة تقديم منتجات عالية الجودة إلى السوق.

عن مروة رزق