الخميس , 11 أغسطس 2022

من أجل الاستمرار في دعم الاقتصاد المصري .. تخطط “ماجد الفطيم للتجزئة” لاستثمار 250 مليون جنيه في السوق المصري هذا العام 

أعلن فيليب بيجييون، مدير كارفور مصر لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”، عن افتتاح“كارفور جورميه” المتجر الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط في داون تاون القطامية بالتجمع الخامس.

وأضاف أن “كارفور” لديها حاليا 59 متجرا في جميع أنحاء مصر، تشمل 14 هايبرماركت، و45 سوبرماركت، وفي عام 2021 افتتحت “كارفور” 7 أفرع ما بين هايبرماركت وسوبرماركت.

ويهدف المتجر إلى تزويد المجتمع المصري بتجارب تسوق استثنائية من خلال العروض المميزة على منتجاته الحصرية بجانب الحرفية والخدمات عالية الجودة.

ولقد بلغ حجم استثمارات “ماجد الفطيم للتجزئة” في مصر حتى الآن 2.3 مليار جنيه.

و يوفر المتجر أيضاً أكثر من 7000 منتج يمكن لعملاء كارفور الاختيار من بينها، بداية من الأغذية الطازجة وصولاً إلى الأطعمة الشهية والمميزة وبأسعار تنافسية.

يعمل “كارفور جورميه” على إمداد المجتمع بمنتجاته الحصرية والخدمات الاستثنائية عالية الجود، بالإضافة إلى العروض المتنوعة التي يقدمها المتجر، فهو يعتبر أيضا ً أول فرع من كارفور يوفر خدمات التكنولوجيا المتطورة مثل نظام الدفع الذاتي الأمر الذي من شأنه تسهيل تجربة تسوق العملاء وجعلها أكثر راحة.

وتماشيا مع التزام شركة ماجد الفطيم بالحد من استخدام الأكياس البلاستيكية في فروع السوبر ماركت والهايبرماركت بحلول عام 2025، اتخذ كارفور جورميه أولى خطواته تجاه تحقيق الاستدامة بتوفير أكياس التسوق القابلة للتحلل.

عن مروة رزق