الإثنين , 6 فبراير 2023

تسلّط أﭬايا في “معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا” Cairo ICT الضوء على قدرات منصة ” أﭬايا وان كلاود”

أعلنت شركة “أﭬايا” (NYSE:AVYA) الرائدة عالميا في عالم الحلول التي تحسّن وتبسّط الاتصالات والتعاون الرقمي بين فرق العمل عن مشاركتها في دورة العام 2022 من “معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا” Cairo ICT. وتستعرض أﭬايا خلال المعرض في القاعة 2- جناح 2C6، الحلول الرقمية التي تساعد العملاء على تبسيط وتسريع وتحديث الأعمال وقيادة التغيير في رحلة التحوّل الرقمي من دون عرقلة النشاطات، ورفع مستوى الابتكار والتنافسية من دون التأثير على العمليات.
وتدعم أﭬايا عالم الأعمال والمؤسسات الحكومية والمنظمات من خلال حلولها التي تتيح تحديث النشاطات بالإضافة إلى توفيرها الأدوات الضرورية لرفع القدرات التنافسية، بغض النظر عن المستوى التكنولوجي الذي تمتلكه المؤسسات حاليا. وفي “معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا”، ستستعرض أﭬايا الأسلوب الذي يتيح تسخير الابتكار على مستوى السحابة بهدف تعزيز قوة ومرونة الأعمال، حتى وسط التحديات المتعلقة بسلسلة التوريد العالمية ونقص المهارات وكوادر العمل.
وسيتمكن زوار أﭬايا من الاطلاع على نموذج عمل “الابتكار المُستدام” Innovation Without Disruption من خلال مجموعة حالات استخدام محددة في قطاعات متعددة، لتوضيح مكامن القوة في منصة تجارب “أﭬايا وان كلاود” Avaya OneCloud، وكيفية مساعدة المؤسسات على تقديم تجارب سلسة للعملاء والموظفين دون الحاجة إلى إجراء تحديثات تكنولوجية شاملة تعطّل العمليات القائمة.
وقال المدير الإقليمي لشركة أڤايا في مصر وليبيا أحمد فايد: “لقد بات التحوّل الرقمي في مصر تماما كقيادة التغيير بإستخدام الحلول الرقمية، ركنا أساسيا في صلب النهضة الاقتصادية مع استعادة الدولة استقرارها الاقتصادي، وتحقيق القطاع الخاص لنمو استثنائي مدعوم بتحسّن مناخ الأعمال. أڤايا تقف إلى جانب الشركات والمؤسسات المصرية لتقديم ابتكاراتها وحلولها الرقمية، في الوقت الذي تتقدم فيه مصر في مسار التحوّل الرقمي وتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وستواصل أڤايا، رفع الاستثمارات وتعزيز الموارد وبناء الشراكات ودعم الوزارات وغيرها من الشركاء بالحلول الرقمية المُبتكرة التي تواكب النهضة الاقتصادية وتحوّل مصر إلى واحدة من أبرز الدول التي تنفّذ مشروع التحوّل الرقمي بنجاح”.
في “معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا”، ستستعرض أﭬايا رؤية ونموذج عمل “الابتكار المُستدام” لتمكين المؤسسات من تأمين القدرات التي تحتاجها بهدف تلبية متطلبات العملاء والموظفين، وبذات الوقت المحافظة على استقرار عملياتهم القائمة.

تتضمن حالات الاستخدام التي سيتم استعراضها في جناح أﭬايا خلال مشاركتها في “معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا”:
• رحلة العملاء الرقمية: تمكين الشركات من ضمّ العملاء إلى عالم خدماتها وحلولها بشكل رقمي، إنطلاقا من إعلانات تطبيقات التواصل الاجتماعي مرورا بالدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وصولا حتى إلى بيع عروض العطلات.
• إدارة العلاقات بشكل استباقي: استخدام ميزات التعاون المتقدمة لإدارة علاقات العملاء بشكل أفضل، فضلا عن الاتصالات الخارجية التي تجريها المؤسسات لزيادة المبيعات، والقياسات الحيوية المدعومة بالذكاء الاصطناعي للمصادقة على هويات العملاء بشكل رقمي.
• الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات: استعراض الطريقة التي يمكن من خلالها للمؤسسات استخدام القياسات الحيوية الخاصة بالوجوه، وروبوتات الدردشة وتحليل الكلام المحكي، والذكاء الاصطناعي الخاص بالمحادثات لتحسين تجربة العملاء.
• السلامة العامة: حلول تراسل ذكية وإخطارات جماعية، جنبا إلى جنب مع تكامل في مجال “إنترنت الأشياء” IoT للوصول إلى مدن أكثر أمانا.

عن مروة رزق