أخبار

شنايدر إليكتريك تعلن أسماء الفائزين بجائزة “تميز التحالف العالمي” لعالم 2018

أعلنت شركة شنايدر إليكتريك، المتخصصة عالميا في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي، عن أسماء الفائزين في برنامج جوائز تميز التحالف العالمي Global Alliance Awards لعام 2018، وهي مسابقة سنوية لتكريم شركاء شنايدر إليكتريك المعنيين بدمج الأنظمة والأفراد المسئولين عن الابتكارات والإنجازات والخدمات الاستثنائية التي تمكن العملاء في مجالات الصناعة والبنية التحتية من تحقيق أرباحا نتاج العمليات الصناعية.

وقال جيروم فيرمين، نائب الرئيس للتسويق الاستراتيجي بشنايدر إليكتريك: “إن التحول من دمج التكنولوجيا إلى دمج القيمة ليس مهمة بسيطة فهو يمثل تحولًا كبيرًا في الممارسة والثقافة على حد سواء بالنسبة للمعنيين بدمج الأنظمة وعملائهم”.

وأضاف: “يعكس الفائزون هذا العام القيمة التي حققها برنامج دمج الأنظمة في عروضنا من خلال تمكين العملاء من الانتقال بعيدًا عن التسلسل الهرمي التقليدي إلى بنية الأصول الفعلية والبنية التي تركز على الأصول والتي تتحكم في أهم المخاطر والمتغيرات التجارية بما في ذلك السلامة والأمن والكفاءة والموثوقية والاستدامة، والأهم من ذلك ربحية عملياتهم في وقت قصير. ومن خلال تعاونهم مع شنايدر إليكتريك، ساعد هؤلاء الشركاء عملاءنا على تحقيق مزيد من الأرباح في أعمالهم”.

وكما توضح نتائج المسابقة، يلعب هؤلاء المعنيون بدمج الأنظمة وموزعين التحكم الآلي الصناعي وشركاء التكنولوجيا والابتكار دوراً رئيسياً في تحقيق الاستفادة الكاملة من منصة EcoStruxure من شنايدر إليكتريك، والتي توفر بيئة مناسبة للتصنيع الرقمي في عالم اليوم، وتتيح شبكة إنترنت الأشياء فرصًا جديدة لجمع البيانات من أجهزة المراقبة والتحكم الذكية التي تجمع البيانات المهمة وتضعها في الأرشيف وتحللها. وللمساعدة في هذه العمليات يمكن أن يدمج متخصصي دمج الأنظمة الخوارزميات في أدوات التحكم في الماكينات للاستفادة من بيانات الإنتاج الفورية المخزنة في قواعد البيانات. فعلى سبيل المثال يمكن لأدوات البرامج التي تحتوي على لوحات تحكم مدمجة ترجمة البيانات لتحليلها وإعداد تقارير حول أداء الأصول المجمعة والفردية. لتقديم وجهة نظر حول صحة وربحية الأنظمة التي تؤثر في عمليات التصنيع بأكملها.

وتم توزيع الجوائز في احتفال خاص خلال مؤتمر شركاء التحالف العالمي السنوي لشنايدر إليكتريك والذي عقد بمدينة كان في فرنسا.

وتشمل قائمة الفائزين بجوائز تميز التحالف العالمي لعام 2018 ما يلي:

· شريك تحالف نظام التحكم العالمي للعام: شركة Trend Ingenieria، من الأرجنتين، للاستخدام الممتاز لمعمارية نظام التحكم التي تدير كل من التحكم الآلي والطاقة من خلال حل تقني مميز.

· الشريك العالمي لنظام EcoStruxure Hybrid DCS لهذا العام: شركة SuperTech Instrumentation Services من الهند، وشركة Master Systèmes من فرنسا من فرنسا، وذلك للتنفيذ المتميز لنظام EcoStruxure Hybrid DCS والجهود التجارية البارزة لبيعه.

· الفائز بجائزة التحالف للقياس عن بعد: شركة Bit Control من إيطاليا، لتقديم خبرة فريدة في عروض القياس عن بعد وتقديم المهارات والمعرفة في العديد من تطبيقات المراقبة العالمية للطقس ومشروعات متعددة للقياس عن بعد خلال عام 2017.

·الفائز بجائزة شريك EcoStruxure لهذا العام: شركة Control Software Solutions من جنوب أفريقيا، وذلك لتنفيذ المشاريع الاستثنائية التي غطت كل الطبقات الثلاث من بنية EcoStruxure، وأفضل استخدام لنظام AVEVA® Historian لتطوير لوحات المعلومات والتقارير، وأفضل نظام Modicon في فئتها ومشروع منصة النظام.

· الفائز بجائزة خبير السنة المعتمد: شركة Siraparn Panukonpatsawe -Unity Focus من تايلاند، لحصولها علي أعلى درجة في جميع وحدات اختبار شهادةEcoStruxure..

· الفائز بجائزة تطوير الأعمال: شركة SAFEgroup من أستراليا، لأكبر معدل نمو أعمال في مجال الصناعة.
وعقب توزيع الجوائز قالت مديحة خلفي، مديرة برنامج التحالف لدمج الأنظمة في شنايدر إليكتريك: “نشكر المرشحين والفائزين وجميع شركاء التحالف على تعاونهم المستمر والتزامهم بتحقيق قيمة ونتائج متميزة لعملائنا. إن تركيزهم على الابتكار وتقديم خدمات متميزة، لا يزال يساعد عملائنا على تحقيق معدلات أفضل في سلامة وكفاءة وموثوقية وربحية عملياتهم. كما يلعب شركائنا في تحالف دمج الأنظمة دورا هاما للغاية لمساعدتنا في تقديم الابتكار في كل مستوى من مستويات العمل في مؤسسات عملائنا، بدءا من دمج المزيد من المنتجات الذكية والمرتبطة إلى دمج أحدث الخدمات والتطبيقات الرقمية.