أخبار

“ماستر جروب” تطلق أحدث مشروعاتها العقارية the city valley باستثمارات 6 مليارت جنيه

في حفل هو الأضخم علي الإطلاق، أطلقت شركة ماستر جروب العقارية أحدث مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع the city valley , الذي يعد امتدادا لنجاحات مشروعي the city 1 & the city 2 وذلك في حفل ضخم حضره نجوم الفن والمجتمع وعدد من رجال المال والاعمال .

أكد محمد لاشين، رئيس مجلس إدارة الشركة عن ضخ الشركة لاستثمارات تقدر ب 6 مليار جنيه في المشروع الجديد الذي سيمثل نقلة في نوعية المشروعات في العاصمة الإدارية ، ويضم المشروع بالإضافة إلى المناطق السكنية مجموعة متميزة من وسائل الترفيه من مول تجاري ونادي وسينمات على أعلى مستوى .

أضاف أنه مع استمرار دعم الدولة المصرية للمشروعات الجادة في العاصمة الإدارية الجديدة يمنح المطورون العقاريون دفعة قوية لزيادة استثماراتهم في السوق المصرية وهو ما حدث اليوم في مشروعات الشركة ، مشيرا إلى أن الاستثمار العقاري في مصر مايزال اكثر القطاعات أمانا في السوق المصرية .

شهد الحفل حضور مكثف من الوسط الفني وكان من ابرز الحضور الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ورئيس أكاديمية الفنون وزوجته الفنانة روجينا والنجمة اللبنانية رزان مغربي والنجم محمد نجاتي والمطرب محمد نور والمطربة اللبنانية مروة والفنانة لقاء سويدان والفنان أحمد عبد العزيز والفنانة أميرة الشريف والفنان محمد فرج والمذيعة منة عمارة وقدم فقرات الحفل المذيع اللامع خالد عليش والاعلامية انجي علي ، وكان ختام الحفل مع الفنان الكبير محمد فؤاد الذي تألق علي مدار ساعتين .

الحفل جاء من تنظيم شركة سترايك ميديا الرائدة في تنظيم الأحداث الإعلامية والفنية الكبري والتي يرأسها خبير التسويق طارق عبد المحسن .