أخبار

مؤسسة إنجاز مصر تحتفل بمرور ١٥ عاما من تمكين الشباب المصري

قيم الحفل السنوي الختامي لتكريم متطوعي ومتبرعي مؤسسة <إنجاز مصر> للعام الدراسي ٢٠١٧ – ٢٠١٨. تم تكريم اكثر من ٧٠٠ متطوع هذا العام بفندق كونراد برعاية الشركات: FedEx ، A15 ، RAYA ، Pepsico ، Deloitte، MetLife .

ومن دواعى سرور مؤسسة إنجاز مصر بمرور ١٥عام بالعمل التطوعى ومساعدة المجتمع المصرى فى تمكين الشباب و ونشر ثقافة ريادة الاعمال وقد بلغ عدد المتطوعين خلال تلك الفترة أكثر من ٦٠٠٠ وويبلغ عدد الطلاب المشاركين فى ال ١٥ عام ٧٠٠,٠٠٠ طالب وطالبة.

يلتزم المتطوعين بـتطبيق برامج <إنجاز< العالمية والتي تم تصميمها خصيصاً لبناء قدرات وإمكانيات الطلاب المصريين لتعزيز مهارات الاستعدادية للعمل والثقافة المالية وريادة الأعمال لديهم بينما يقدم المستشارين التوجيه اللازم للشباب الذين يطمحون ان يبدأوا شركاتهم الخاصة. وتعمل أكثر من ٤٠ شركة مع مؤسسة <إنجاز مصر> على توفيرالمتطوعين الذين يقدموا وقتهم وخبراتهم لتمكين الشباب المصري.

بدأ في أول الحفل متطوعين الشركات وغيرهم من الحضور في التعرف على بعضهم البعض من خلال مجموعة من الألعاب والأنشطة المختلفة.

ثم ألقت داليا هلالي، نائب المديرالتنفيذي لمؤسسة <انجاز مصر> كلمة ترحيب شكرت فيها كل المتبرعين والمتطوعين على إلتزامهم وجهودهم في تطبيق برامج <إنجاز>. و أكدت ان استثمار المتطوعين المستمر في حياة الطلاب هو سبب في تغير مستقبلهم للأفضل.

قامت مؤسسة <إنجاز مصر> بتكريم اكثر الشركات التزاماً وتأثيراً على الطلاب هذا العام.

فحازت شركة “Sanofi” على جائزة الشركة الاكثر نموا. وحازت شركتي “Orange Business Services” و “EK Holding” على جائزة الشركة الأكثر ابتكارا في تطبيق برامج <إنجاز>. وكانت جائزة الشركة الأكثر تأثيرا من نصيب شركة “A15” وحصلت الشركات “MetLife” و”RAYA” على جائزة الشركة الأكثر التزاماً. واخيرت حصلت الشركات “Citi” و “Orange” على تكريم خاص لمساندتهم لمؤسسة <إنجاز مصر> لمدة ١٥عام.