أخبار

” الاتصالات والمحمول ” : شركتي اتصالات امتنعت علي سحب شرائح الاتصالات القديمة وتسببت في خسائر 120 مليون جنيه للتجار

أكدت النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول في بيان لها اليوم ان شركة ” اورانج ” للاتصالات قامت بسحب 2مليون شريحة محمول قديمة تابعة لها من الموزعين المعتمدين بناءا علي تعليمات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات فيما امتنعت شركتي اتصالات ” فودافون والاتصالات الامارتية ” من سحب مايقرب من 8ملايين خط اتصالات بقيمة 120 مليون جنيه من تجار الاتصالات والمحمول والتي لايمكن تفعيلها الا من خلال منافذ شركات الاتصالات الرسمية .

وطالب حمد النبراوي رئيس النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول في بيان له اليوم شركات الاتصالات الثلاثة بتعويض تجار الاتصالات والمحمول علي هذه الخطوط بعد قرار زيادة اسعار الشرائح الجديدة الي 65 جنيها للشريحة الواحدة .

واوضح ان وجود ال8ملايين شريحة اتصالات قديمة مع تجار المحمول بدون سحبها من خلال شركات الاتصالات وعدم تفعيلها تسبب خسائر فادحة لدي التجار . لافتا الي انه قد تستغل هذه الخطوط في بيانات غير سليمة تهدد الامن القومي .

وطالب حمد النبراوي رئيس النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول بشركة فودافون بصرف المستحقات المتاخرة منذ شهر يناير الماضي وحتي الان لهامش الربح بنسبة ال3% علي قيمة المبيعات خلال ال9شهور الماضية بما يوازي نحو 200 مليون جنيه.