أخبار

تعاون بين ” ون جلوبال” و ” بنك التضامن الإسلامي الدولي” لتطوير وسائل الدفع الإلكتروني

عقدت شركة “ون جلوبال “سلسلة اجتماعات في القاهرة مع بنك ” التضامن الإسلامي الدولي ” بهدف تحسين وتطوير وسائل الدفع الإلكترونية التي يقدمها بنك التضامن بالتعاون مع ” ون جلوبال” .

استعرض المجتمعون تصورات وخطط جديدة تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء، كما أكد الاجتماع على بذل مزيد من الجهود للوصول إلى شريحة واسعة من العملاء لتوجيههم إلى دفع إلكتروني آمن وفعال.
وقع الاختيار على دولة مصر لعقد سلسلة الاجتماعات لان مصر تعتبر القلب النابض للشرق الأوسط وعلاقتها التاريخية مع اليمن غنية عن التعريف كما ان شركة ” ون جلوبال ” و بنك التضامن الاسلامى الدولى يواصلان مسيرتهما في ريادة التقدم والتطور التكنولوجي في السوق البنكي والمالي في اليمن.

كما اتفق الطرفان على تفعيل أوجه التعاون فى مجالات عديدة وفقا للخدمات التى تقدمها شركة ” ون جلوبال” والتى تمتلك مجموعة من التطبيقات والمنصات فى مجال (الدفع لإلكترونى -الصحة – السياحة – والمحتوى الاعلامى الرقمى ) Og Money- Og health- Og travel- Og Play)).

الجدير بالذكر أن بنك التضامن الإسلامي الدولي أطلق خدمة “محفظتي” في مطلع العام 2017، والتي تعد واحدة من أفضل وسائل الدفع الإلكتروني التي تقدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لما تتمتع به من مزايا متعددة، وأمان موثوقية.

هذا ومثل بنك التضامن كلا من محمود الرفاعي – المدير العام وغسان شمسان – مساعد المدير العام وعماد الاغبري – مدير وحدة محفظتي .