أخبار

“ويرلبول” للأجهزة المنزلية تستأثر بحصة قيادية في السوق المصرية بنسبة 25 ٪

استضافت أريستون، العلامة التجارية الإيطالية المتخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية والمملوكة لشركة ويرلبول، بالتعاون مع “بي تك”، الشركة الرائدة فى مجال تجارة وتوزيع الأجهزة المنزلية وإلكترونيات المستهلكين في مصر، اليوم فريق مسؤولي الإدارة العليا لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وكشف لوكا لامبردي، مدير شركة ويرلبول لأسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وصاحبة العلامة التجارية أريستون، أن الشركة بدأت التشغيل التجريبي لتصنيع غسالات أريستون محليا بالاتفاق مع أحد المصنعين في مصر.

وأكد لامبردي أن مبيعات الشركة بلغت 21 مليار دولار على مستوى العالم خلال العام الماضي، مشيرا إلى أن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا استحوذت على 5 مليارات دولار من إجمالي مبيعات الشركة خلال العام الماضي.

وأوضح أن أريستون في مصر حرزت نمواً بنسبة 20 في المائة للعام 2018 مقارنة بالعام 2017، بالاضافة إلى ذلك تستحوذ أريستون على نسبة 30 فى المائة من الحصة السوقية لفئة غسالات الصحون.

وتتطلع الشركة لنمو مبيعاتها بنسبة 20 في المائة في عام 2019 لعلامتها التجارية أريستون في مصر من خلال شركة “بى تك”، الموزع فى مصر، والتي برزت كسوق رئيسي للأجهزة المنزلية المتقدمة في الشرق الأوسط.

وقال محمد اليسير، المدير العام الإقليمي لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، “لاتزال أريستون تحظى بثقة المستهلكين لأكثر من 80 عام في المنطقة. ويرتكز مبدأ حلولنا المبتكرة على تلبية احتياجات المستهلك في المرتبة الأولى، كما أن كافة منتجاتنا المتميزة مصممة بما يتماشى مع نمط حياة الأفراد وعاداتهم. وباعتقادي، فإن هذا النهج قد ساعد أريستون إلى حد بعيد في بلوغ مركز الصدارة في السوق المصرية. ونحن على ثقة بأننا سنتمكن من الآن فصاعداً من الحفاظ على مكانتنا الريادية من خلال طرح مجموعة جديدة من المنتجات المبتكرة التي ستعزز من خصائص وجاذبية الأجهزة المنزلية في مصر.”

وأضاف الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة “بي تك”: “تمكنت أريستون من بناء مكانتها الرائدة في مصر من خلال تقديم منتجات تضيف قيمة إلى حياة المستهلكين من خلال القدرات الممتدة والتصميم الأصيل باسعار منافسة. وتتمتع اريستون بمميزات عديدة تلبي احتياجات الجميع، كما أن مجموعة منتجاتها تتوافق مع توقعات المستهلكين محليًا. ومن خلال خبرتنا المحلية، سنستمر في تقديم أفضل ما لدينا للعلامة التجارية من خلال B.TECH في مصر.”

وشهد الحدث عرض أحدث مجموعة من أجهزة أريستون المنزلية المبتكرة في مصر، بما فيها باقة أجهزة الطهي المدمجة كلياً وغسالة ومجففة الملابس المبتكرة وغسالة الملابس العصرية التي تستعد لإبهار شريحة المستهلكين في مصر بفضل ما تقدمه من أداء فائق ونتائج استثنائية وإطلالة جذابة في منازلهم.

فرن المايكروويف الجديد متعدد المهام من أريستون

يعد فرن المايكروويف الجديد متعدد المهام من أريستون الخيار الأمثل للطهي السريع الخالي من الدهون والذي يحافظ على جودة القيمة الغذائية للأطعمة. تنبعث الموجات الميكروية لهذا الجهاز المزود بتكنولوجيا الموجات المتعددة إلى الحيز الداخلي عن طريق منفذين اثنين وفي مواعيد مختلفة، وتتوزع عند خروجها في كل اتجاه وترتد على الجدران. ومن خلال هذه الحركة الديناميكية، تصل الموجات الدقيقة إلى كل جزء من الطعام من أجل طهي وتسخين وإذابة متجانسة، وهو ما يساهم في توفير الوقت وادخار الطاقة.

كما أن فرن المايكروويف متعدد المهام هذا مزود أيضاً بخاصية Dynamic Defrost. تعمل هذه الخاصية على تحديد نوع ووزن الطعام، ومن ثم يقوم الفرن تلقائياً بحساب الوقت المطلوب عن طريق استخدام نظام الموجات المتعددة لضمان عملية إذابة جليد متجانسة. وعلاوة على ذلك، يحتوي الفرن على ميزة Dynamic Crisp التي تستخدم تقنية الموجات المتعددة والشواية لبلوغ درجة الحرارة الأكثر ملاءمة لتحمير السطح بالسرعة الممكنة والاستمتاع بتناول طبق شهي وناضج كلياً.

وكخيار بديل، تحافظ خاصية Dynamic Steam على قيم المكونات الغذائية للأطعمة، وذلك بفضل جهاز الاستشعار الموجود داخل تجويف المايكروويف لقياس درجة الرطوبة في الطعام للسماح بعملية تبخير دقيقة وضمان أفضل النتائج المتميزة.

غسالة الملابس أريستون ناتيس

صممت غسالة الملابس أريستون ناتيس وفقاً لتقنيات الغسيل الأكثر تطوراً من أريستون، فهي لا تضمن لكم فقط الحصول على ملابس نظيفة تماماً، بل تجعل مهام كي الملابس أكثر سهولة من خلال ضخ دفقات خفيفة ومركّزة من البخار.
نظام Direct Injection: وهو نظام خاص يعمل على إجراء الخلط المسبق للمياه بالمنظفات ويبدي قدرات غسيل أكثر فاعلية بنسبة 60% من الغسيل التقليدي، كما يمكنه إزالة أكثر من 100 نوع من البقع3 عند درجات حرارة منخفضة لاتتجاوز 20 درجة مئوية.

تقنية Digital Motion: وهي تكنولوجيا تتيح حلولاً مثالية للتخلص من البقع العنيدة والتقليل من تجعيد الملابس حتى أثناء مرحلة التجفيف، وذلك بفضل الوضعيات العشر المختلفة لحركة الطنبور “Drum” المصمم لإزالة جميع أنواع الأوساخ مع العناية بالأقمشة.

نظام Eco Rain: يساهم نظام Eco Rain في الحد من استهلاك المياه بشكل كبير وعلى نحو أقل بنسبة 40% من معيار كفاءة الطاقة (Class A+++ ). وفي إطار دورة البرنامج، تأخذ الغسالة كمية المياه اللازمة فقط لغسل الكمية الموجودة فيها، مما يساهم في تقليل استهلاك الطاقة وتحسين تركيز المنظفات داخل الطنبور “Drum”.

غسالة الصحون أريستون

طرحت أريستون أيضاً مجموعة غسالات الصحون قياس 60 سم المصممة لتحقيق أفضل أداء متطور في كل وضعية غسيل تختارونها للحصول على نتائج أكيدة ومتوقعة. يمكنكم اختيار مكان وطريقة غسل الصحون، وذلك بحسب نوع بقايا الطعام العالقة وكمية الأواني المراد تنظيفها: سواء لتنظيف كمية محددة أو من أجل غسيل فعال أو لإزالة بقايا الطعام أو لتوفير الطاقة. وفضلاً عن ذلك، تعمل غسالة الصحون بصمت في كل دورة تنظيف، مما يتيح عناية أكبر بالصحون من دون إزعاج.

تقنية 3D Zone Wash: تختار هذه التقنية السلة والدورة اعتماداً على نوع بقايا الطعام وكمية الأطباق، ثم تقوم بتوجيه دفقات الماء القوية إلى منطقة الغسيل المحددة، وذلك من أجل عمل تغطية كاملة ومنح نتائج تنظيف استثنائية. يمكنكم اختيار حجم الحمل المراد تنظيفه وإحدى السلال الثلاث التي ترغبون باستخدامها لغسل الصحون. كما تمنحكم تقنية 3D Zone Wash قوة تنظيف أعلى بنسبة 40% مقارنة بدورة غسيل تحتوي على حمل كبير كامل، أو، في حال تنظيف عدد قليل من الأطباق، ستمنحكم كفاءة أكبر في استخدام الطاقة بنسبة 40% مقارنةً بالدورة الأساسية لحمل عادي كامل.

محرك Inverter Motor: بفضل قدرته على تغيير سرعة الدوران، يقوم محرك Inverter Motor المبتكر بفحص والتحقق من ضغط الماء بشكل صحيح، وبالتالي، تحديد القوة اللازمة للتنظيف، بالإضافة إلى توفير خاصية التحكم الإلكتروني الأمثل في جميع الأوقات. كما تتيح الأدوات المغناطيسية إمكانية التحكم الدقيق بالمرشات، حيث تقوم بتوجيه المياه عن طريق تحديد الضغط المطلوب وباتجاه البقعة المحددة وفي الوقت المناسب.

خاصية Silence: يعمل Inverter Motor على تحسين آلية الحركة الميكانيكية للمرشات، مما يقلل الاهتزازات ويحد من الضوضاء مع كل دورة تنظيف. وهذا يتيح لمجموعة غسالات الصحون الجديدة بأن تصل إلى مستوى ضجيج أقل عند مستوى يبلغ 39 ديسيبل .

خاصية Flexi Zone: تتيح غسالة الصحون أقصى طاقة استيعاب بفضل احتوائها على أغطية من ثلاث إعدادات وهي 13 و 14 و 15. وكل واحد من تلك الإعدادات مجهز بأدوات قابلة للإزالة من أجل عملية رصف فعالة للصحون والأواني.
1 متوسط النسبة المئوية لزيادة الأداء مقارنة بجهاز غير مزود بخاصية 3D Zone Wash يتم تشغيله في دورة غسيل مكثفة، تم الحصول عليه من 17 قطعة مختلفة بمستويات متفاوتة من الأوساخ. تم التحقق من نتائج الاختبار بواسطة VDE.