السبت , 4 ديسمبر 2021

هواوى تستعرض احدث تقنيات LTE خلال زيارة الوزير المصرى للصين

رحبت شركة هواوى بالمهندس ياسر القاضى وزير الأتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري خلال  زيارته للصين ،وتهدف الزيارة لبحث التعاون الثنائي بين مصر  والصين في مجال الأتصالات المختلفة.

وخلال الزيارة، قدمت هواوي أحدث تقنيات LTEالتي سيتم طرحها قريباً في مصر بالأضافة إلى غيرها من الحلول المتقدمة فى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتى أثارت إهتمام سيادة الوزير والوفد المرافق.

قال زو زهيلي، رئيس مجموعة هواوي للشبكات “يشرفنا زيارة معالى الوزير المهندس ياسر القاضى، ونحن نقدر الدعم اللا محدود الذى تقدمه وزارة الأتصالات وتكنولوجيا المعلومات. يمثل هذا العام نقطة تحول لقطاع الأتصالات في مصر، وهواوي على أهبة الأستعداد لدعم الأعمال التجارية المحلية لتطوير تجربة المستخدمين، وسعة الشبكات وسرعتها. ونحن نتطلع إلى مواصلة علاقاتنا طويلة الأمد بسوق الأتصالات المصرى والإسهام في تطوير هذا القطاع الهام “.

وخلال الزيارة، صرح معالي الوزير المهندس ياسر القاضى، “نحن نقدر التعاون المستمر والشراكة مع شركة هواوي. تهدف زيارتنا إلى زيادة التعاون مع شركة هواوي في مختلف المجالات خاصة فى تكنولوجيا LTE، والمشاريع القومية العملاقة لقطاع الأتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، والتصنيع المحلي، وبناء القدرات لأننا نؤمن ان مشاريع الأتصالات وتكنولوجيا المعلومات أداة رئيسية وقوة دافعة لتطوير نمو الناتج المحلي الإجمالي للبلاد وتحسين القدرة التنافسية الوطنية وجذب الأستثمارات وكذلك تمكين الشباب بفرص العمل،. ونتيجة لأستقرار وبالأضافة إلى القوة العاملة الكبيرة ، نود أن نستمر فى شراكة إستراتيجية طويلة الأمد مع هواوي مما سيعود بالنفع على كلا الأطراف”.

عن ICTnews