الإثنين , 6 ديسمبر 2021

TECNO Mobile تطلق “L8 ” لمحبي الشكل الانسيابي والأداء المتميز

L8_PD01v02.52 (1) (1)اطلقت شركة  TECNO Mobile  العلامة التجارية الأسرع نموا في سوق الهواتف الذكية في افريقيا ، الهاتف الجديد L8 لمحبي الشكل الانسيابي والأداء المتميز والبطارية الجبارة.
ويأتي الهاتف الذكي الجديد L8 بحجم 5.5 بوصة ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 5.1 لولي بوب، مقارنة ب اندرويد كيت كات ليوفر سهولة في الاستخدام وسرعة في الأداء وتمكنك شاشة هذا النظام من عرض الاخطارات فور تلقيك لها.
كما يمنحك هذا الهاتف تجربة رائعة واداء متميز، الى جانب التصميم المذهل والأنيق ، يتميز هاتف L8 الذكي بهيكل معدني واطار بسمك 8.88 ملم  الى جانب ذلك، يضم الجهاز حواف منحنية لتحصل على استعمال مريح. كما تمنحك الشاشة عرض مذهل بوضوح (HD وتعمل شاشة هاتف L8 الذكي بدقة 1280 * 720بكسل لتحصل على محتوى مشرق، وألوان حيوية.
وأهم ما يميز الهاتف L8 الجديد البطارية العملاقة5050 مللي أمبير وذاكرة 16 جيجا و يضا االسعر المناسب الذي يجعله الاختيار الأمثل لتلك الفئة من الأجهزة، حيث يتوفر الجهاز علي موقع ” سوق دوت كوم” بسعر 899 جنية فقط.
ولمحبي التقاط الصور يوفر هاتف TECNO Mobile “L8 ” كاميرا خلفية 8 ميجابكسل تمكنك من التقاط صور رائعة، و كاميرا امامية  2ميجابكسل لتحصل من كلا هذه الكاميرات على صور وفيديوهات عالية الدقة، كذلك يوفر  خاصية فلاش التي تمنحك صور واضحة حتى في ظروف الاضاءة المحيطة. اما الكاميرا الامامية، فهي مثالية لالتقاط صور السلفي الممتعة.

عن إيهاب فؤاد