الجمعة , 22 أكتوبر 2021

بالتعاون مع الدائرة الاقتصادية طيران الإمارات تقدم عرضا ترويجيا رائعاً لزوار دبي هذا الصيف

بات بإمكان مسافري طيران الإمارات زيارة دبي هذا الصيف والتمتع بمعالم جذب فريدة، بأسعار مخفضة وعروض حصرية لأروع التجارب الترفيهية، من خلال “ماي إيماريتس باس” ” My Emirates Pass التي أطلقتها الناقلة بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية بدبي.
وبموجب هذا البرنامج سيحظى المسافرون على رحلات الناقلة إلى أو عبر دبي، خلال الفترة بين 1 يونيو و31 أغسطس 2016 بمجموعة متنوعة من الخصومات والعروض الرائعة في عدد من أبرز الوجهات والمعالم دبي في، وذلك بمجرد إبراز بطاقات صعودهم على طائرات الناقلة وبطاقة تعرفة شخصية.
وتتضمن المزايا التي يتيحها استخدام هذه البطاقات في دبي تخفيضات وعروض في أكثر من 65 من المطاعم المتميزة سواء المستقلة أو الموجودة ضمن الفنادق، 10 تجارب ترفيهية رائعة تشمل رحلات سفاري، باقات لممارسة لعبة الغولف وجولات بطائرة مروحية، فضلاً عن مجموعة من المنتجعات التي يمكن دخولها بأسعار أقل عند استخدام بطاقة بطاقة الصعود إلى الطائرة ” My Emirates Pass .
وقال محمد علي راشد لوتاه، مدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي: “تحرص دائرة التنمية الاقتصادية على توفير زوار الإمارة بتجربة مميزة في ربوع دبي، وذلك في إطار التزامها بترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة للتسوق والسياحة واكتشاف باقة متنوعة من المطاعم العالمية والمحلية وغيرها الكثير من التجارب الترفيهية الرائعة. وتهدف هذه المبادرة المشتركة بين الدائرة وطيران الإمارات إلى إتاحة الفرصة للسياح والمستهلكين للتمتع بأفضل ما تقدمه دبي”.
وتعد بطاقة “ماي إيماريتس باس” واحدة من سلسلة المبادرات المشتركة التي تنفذها طيران الإمارات بالتعاون مع الدائرة الاقتصادية في دبي لمساعدة زوار دبي على اكتشاف أهم معالمها والتمتع بأروع التجارب التي تضمها

عن إيهاب فؤاد