السبت , 23 أكتوبر 2021

شراكة بين «اتصالات مصر» و «بيج كولا» لتقديم هدايا ودقائق مجانية للعملاء

Etisalat  BigCola - June 2016 -

أطلقت شركة «اتصالات مصر» عرضاً جديداً بالشراكة مع شركة «بيج كولا» عملاق صناعة المياه الغازية الجديد، و يمنح العرض عملاء الشركتين مزايا وهدايا متنوعة وفريدة.

وتأتي الاتفاقية في إطار توجه العديد من الشركات العالمية الكبرى للشراكة مع «اتصالات مصر» باعتبارها المشغل المفضل لريادتها في خدمات الاتصالات، واستراتيجيتها الناجحة منذ دخولها إلى السوق المصري، وهو ما أدى إلى أن تحظى الشركة برصيد ثقة كبير في السوق المصري بالإضافة للأسواق العالمية والإقليمية.
وعن تفاصيل العرض الذي تقدمه الشركتين للعملاء في مصر، فسوف يحظى عملاء اتصالات مصر، بدقائق مجانية عند شرب كل زجاجة بيج كولا، وذلك من خلال الاتصال على*818* ثم يتم ادخال رقم الكود تحت الغطاء ثم # ، ليحصل العميل على دقائق مجانية لعملاء اتصالات تصل إلى عشر دقائق لكل زجاجة، و تنتهي صلاحية هذه الدقائق بنهاية اليوم التالي، كما يحق للعملاء دخول سحب على جوائز أكبر، ومنحهم فرصة أكبر للفوز في السحب على رحلة إلى مدينة “برشلونة” الساحرة، بالإضافة إلى هذا الفوز بـ (هواتف ذكية – بلاي ستيشن ) .
و يمكن للعملاء أيضاً مضاعفة الدقائق المجانية بإدخال أكواد أخرى تصل إلى عدد خمس مرات يومياً ، ويستطيع العميل الاستفادة من هذه الدقائق للاتصال بأرقام اتصالات.
وفي تعليق منه على الشراكة مع بيج كولا ، قال المهندس وائل أبو العلا الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر:” نعتز بهذا العرض الجديد الذي نقدمه مع شركة من الشركات الرائدة في مجال المشروبات الغازية، والتي تحظى بمكانة وثقة كبيرة من الجماهير، وهو ما دفعنا للشراكة وتقديم عرض قوي وجذاب يمثل قيمة حقيقية لعملاء الشركتين في السوق المصري”.
وأضاف أبو العلا:” إن الشراكة مع بيج كولا تأتي في إطار استراتيجية اتصالات مصر في البحث عن شراكات مع شركات كبيرة في مختلف القطاعات، مما يساعد الشركة على الوصول لعملاء أكثر و خدمتهم بشكل أفضل، لذا كانت الشراكة مع بيج كولا التي نتفق معها في الرؤى ومسيرة النجاح، خاصة وأن بيج كولا أحد رعاة نادي برشلونة، الذي تحظى اتصالات مصر برعايته أيضاً، لذلك أتوقع أن يكون هناك تعاون كبير بيننا ينتج عنه مجهودات متميزة تصب في النهاية لصالح عملاء الشركتين”.
ومن جانبه صرح السيد/ رودولفو ريزوباترون ، رئيس شركة بيج كولا مصر ، :”إن الشراكة مع اتصالات مصر تمثل قيمة كبيرة لنا، خاصة وأنها شركة رائدة في مجال الاتصالات وأثبتت نجاح قوي وكبير في السوق المصري خلال السنوات الماضية، كما ان بيج كولا مصر شركة عالمية متخصصة في المشروبات الغازية و يعد مقرها في مصر بمثابة الانطلاقة لها في دول الشرق الأوسط معضدا تواجدها في أكثر 27 دولة على مستوى العالم. ومن هذا المنطلق نسعد بالشراكة مع هذا الكيان الكبير، الذي يمتلك المقومات التي كنا نبحث عنها بعناية شديدة ، لذلك نتوقع أن تنعكس هذه الشراكة بعروض قوية وجذابة لعملاء شركتينا”.
وأنهى السيد ريزوباترون حواره قائلاً : “نعمل دائماً على بناء صلتنا وعلاقتنا مع عملائنا من خلال عروضنا وحملاتنا الترويجية ويسعدنا كثيراً التعاون مع شركة عريقة مثل اتصالات مصر لمساعدتنا لزيادة علاقتنا بالمجتمع المصري”.

عن إيهاب فؤاد