الإثنين , 2 أغسطس 2021

«جوجل» تكرم «اتصالات مصر» بعد تجاوزها 100 ألف مشترك على يوتيوب اكثر من 64 مليون مشاهدة لفيديوهات القناة

Screenshot_2016-06-22-22-08-370

تقديراً لدورها الريادي في تقديم محتوى متميز للمجتمع المصري، حصلت «اتصالات مصر» على جائزة من موقع يوتيوب، وذلك بعد تجاوز القناة الرسمية للشركة على موقع يوتيوب حاجز 143 ألف مشترك خلال سنوات قليلة.
وتمنح الجائزة من قبل شركة جوجل العالمية بناء على تفاعل المشاهدين، حيث تعد اتصالات مصر من العلامات التجارية المحدودة التي تملك قناة رسمية على موقع يوتيوب، وتجاوزت مشاهدات الفيديوهات الخاصة بها 64 مليون مشاهدة، ويأتي الحجم الكبير من المشاهدات من قبل الجمهور نتيجة تنوع المحتوى الذي تقدمة اتصالات مصر والذي يخاطب جميع فئات المجتمع.
وبهذه المناسبة علق أحمد لاشين مدير عام الإعلام والإعلان والمحتوى بشركة اتصالات مصر، قائلا:” نشعر بسعادة بالغة بحصول اتصالات مصر على تلك الجائزة الهامة، والتي تاتي تكليلاً لجهد فريق عمل كبير كان يستهدف في المقام الاول تقديم محتوى يتناسب مع جميع شرائح المجتمع ويؤدي للتفاعل ويؤثر بشكل إيجابي”.
وأوضح لاشين، أن الشركة قدمت على قناة يوتيوب الرسمية خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، محتوى متميز ومتنوع بين الترفيهي والخدمي والاجتماعي والثقافي، مشيراً إلى أن حملة “كلم ماما” بمناسبة عيد الأم كانت تدور حول مساعدة المواطنين لتقديم الشكر لأمهاتهم بطرق مبتكرة وطريفة، وكذلك حملة يوم اليتيم، حيث قامت اتصالات بعمل أنشطة متنوعة، كما ساهمت الشركة بتبرع تم تقديمه إلى دار أيتام لرسم البهجة على وجوه الأطفال.
وتابع لاشين قائلاً، ومن أبرز الفيديوهات التي لاقت استجابة وتفاعل من قبل الجمهور في الشارع بمختلف المحافظات و على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت حملة “الكاميرا في الشارع”، والتي كانت تستهدف إظهار الجوانب الإيجابية داخل المتجتع المصري، منها على سبيل المثال نبذ التحرش، والتحذير من خطورة بيع السجائر للأطفال، وترشيد استهلاك المياه في الشوارع.
وحول المحتوى الجديد الذي تركز اتصالات على تقديمه خلال العام الجاري، أوضح لاشين أن هناك خدمات ترفيهية متميزة منها “السينما” والتي تقوم بعرض رؤية فنية وتلخيص للأفلام المعروضه في دور السينما تساهم في مساعدة المشاهد على الاختيار قبل الذهاب لدور العرض، وكذلك خدمة “الدوري”، وهي عبارة عن نشرة أسبوعية عن أفضل الأهداف والاحتفالات والمهارات الرياضية خلال الفترة الأخيرة، يأتي ذلك بالاضافة لبرنامج “أي خدمة” خلال شهر رمضان لمساعدة السيدات في تجهيز الإفطار يومياً عبر وصفات سهلة وسريعة.

وللاطلاع على مزيد من الفيديوهات والخدمات التي تقدمها اتصالات مصر على قناة يوتيوب يمكنك الدخول على https://www.youtube.com/EtisalatMisr

عن إيهاب فؤاد