الإثنين , 2 أغسطس 2021

TECNO Mobile تتعاون مع Mobile Shop وسوق دوت كوم لإسعاد كل أم مصرية


• بمناسبة عيد الأم :عروض مميزة وهدايا حصرية على منتجات شركة TECNO Mobile من خلال Mobile Shop وسوق دوت كوم .

كشفت مؤخرا شركةTECNO Mobile الرائدة فى صناعة الاجهزة الذكية والمحمولة فى مصر وأفريقيا عن أحدث برامجها بمناسبة عيد الأم لإسعاد كل أم مصرية وبالتعاون مع Mobile Shop وسوق دوت كوم .
وصرح الاستاذ / محمود طه بشركة TECNO Mobil “ان الشركه تسعى الى الوصول لعدد أكبر من الأمهات في مصر من خلال تقديم عروض حقيقية في عيد الأم بالإضافة إلى كسب رضا وثقة المستهلكين بتقديم منتجات متنوعة تلبى كافة الاحتياجات وبافضل الاسعار مع تقديم طرق مختلفة للسداد والتمتع بمزايا خدمات ما بعد البيع المنتشرة في المحافظات.
فعند شراء هواتف TECNO Mobile الذكية تتمكن من الدفع بالتقسيط على 12 شهر بدون فوائد من خلال جميع فروع Mobile Shop و Radio Shack و ذلك رغبةً منا فى اهداء كل أم ما تحتاجه من هواتف TECNO Mobile وبأسعار تنافسية.
كما تنوعت عروض TECNO Mobile لتغطى كافة المنتجات ولترضى كل الأذواق فعند شرائك لاحدى افراد عائلة Camon كالهاتف C7, C9, C9Plus)) سوف تحصل على 100 جنية ترد اليك عند الشراء , و اذا كنت ترغب فى ان تهادى احدى الهواتف المتميزةA6, A9)) او تابلت(DP10) سوف ترد اليك 150 جنية من إجمالي الثمن.
كما تقدم شركة TECNO Mobile مع الهواتف(W5, W3, W3LTE, W5LITE, L8LITE) احدى هداياها الرائعة كساعة حائط قيمة او سيلفى ستيك و غيرها من الهدايا المتميزة التى تسعى عن طريقها الشركة الى اسعاد عملائها قناعة منها ان كل أم تستحق الافضل دائما .

عن إيهاب فؤاد