السبت , 4 ديسمبر 2021

جيجابايت تطلق سلسلة اللوحات الرئيسية AORUS للألعاب بمصر

أطلقت شركة جيجابايت سلسلة اللوحات الرئيسية AORUS بحدث خاص بحضور كبار موزعيها وعملائها بالأقصر.
عرضت الشركة لسلسلة لوحاتها AORUS الداعمة للجيل السابع من معالجات انتل Kaby Lake والداعمة لأحدص شرائح انتل Z270 ومعالجات AMD RYZEN الجديدة.
بدأ الحفل بعرض فرعوني للاله حورس.استوحت جيجابايت العلامة التجارية AORUS من اسم الاله حورس ترمز الي الحماية من الحسد و الارواح الشريرة وتعبر عن القوة المسمدة من الاله حورس.
أعلن السيد ادوارد جون – المدير الإقليمي لشركة Gigabyte لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا وتركيا – عن اطلاق سلسلة اللوحات الرئيسية AORUS في مصر الموجهة لمجتمع اللاعبين بمصر.
وأضاف: بدأت جيجابايت الاهتمام بالمنتجات الموجهة للاعبين منذ سنوات طويلة بداية من سلسلة G1 Killer ومرورا بسلسلة G1 GAMING واخيرا اطلاق AORUS الذي يتم بشكل مختلف كعلامة تجارية مستقلة.
تتضمن منتجات AORUS سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول الموجهة لألعاب الواقع الافتراضي GeForce GTX، و اللوحات الرئيسية للألعاب، و كروت الجرافيك، و لوحات المفاتيح الميكانيكية للألعاب، و حتى ماوس الألعاب و ﺬلك لتستمتع بألعابك بدرجة لن يمكنك نسيانها.
وأعلن السيد إبراهيم علام مدير المبيعات في مكتب جيجابايت مصر عن توفر سلسلة اللوحات الرئيسية AORUS بمصر الآن بكافة فئاتها بما يؤكد على التزام الشركة بدعم السوق المصري ودعم عملاء الشركة بتوفير احدث المنتجات وبالأخص اللوحات الموجهة لفئة اللاعبين خاصة في ظل تنامي هذا المجتمع بالسوق المصري.
شهد حفل الاطلاق عرض للمميزات الجديدة التي تمتلكها عائلة لوحات AORUS من شركة Gigabyte من حيث جمال التصميم الخارجي وقوة البنية الخاصة باللوحات الام ودعمها لعددا من التقنيات الجديدة و المستحدثة لتلك العائلة الى جانب دعم التقنيات الجديدة من شركة Intel المتمثلة في لوحات الشركة بالشريحة الرئيسية Z270 في دعمها للمعالجات المركزية من الجيل السابع Kaby Lake.
قال م/ محمد عقل – مدير المبيعات التنفيذي بشركة جيجابايت مصر – لقد تم تصميم هذه اللوحات الرئيسية بحيث تسمح للمستخدم بتخصيص نظام حاسبه و ضبطه تبعاً لرغبته من خلال خصائص فريدة من نوعها مثل التبريد المائى و إضاءات RGB LED القابلة للضبط بشكل كامل و كذا خاصية التبريد الذكى و هى الخصائص التى تتيح لمحترفى الألعاب مزيداً من التحكم فى أنظمة حاسباتهم لمزيد من الاستمتاع بالألعاب.
وقال م/ محمد صديق – مدير التسويق التقني بالشركة – قد تم تصميم لوحات جيجابايت للألعاب و لوحات AORUS لتدعم معالجات Ryzen و هى المعالجات ذات الواجهة AM4 و التى تقدم تقنيات فائقة تضمن للمستخدم الحصول على أقوى درجات الأداء و أعلى كفاءة لاستخدام الطاقة. و مع خصائص مثل Pure Power, Precision Boost, Neural Net Prediction, Smart Prefetch , Extended Frequency Range تأتى معالجات Ryzen لتلبى احتياجات المحترفين و عاشقى الألعاب

عن إيهاب فؤاد