السبت , 23 أكتوبر 2021

زيروكس تطلق جيل جديد من أجهزتها المدعومة بتقنية ConnectKey لمواكبة احتياجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة


الأمان والسلاسة والاتصال بالسحابة أبرز المميزات
أعلنت شركة Xerox ، الشركة الرائدة في تقديم الابتكارات إلى عالم الأعمال التجارية، عن إطلاق 29 طابعة وأجهزة متعددة الوظائف تعمل بتقنية ConnectKey، والتي ستؤدي لحدوث طفرة في بيئات العمل حيث تتمتع تلك التقنية بمجموعة من الخصائص لتوفير السهولة والآمان وزيادة الإنتاجية بالعمل. والجيل الجديد من الطابعات والأجهزة متعددة الوظائف تتميز بشاشة مستخدم بحجم الأجهزة اللوحية تعمل باللمس مع إمكانية تخصيصها لكل مستخدم في بيئة العمل هذا بجانب مجموعة كبيرة من التطبيقات وإمكانية الاتصال السحابي.
وتساهم مجموعة تطبيقات ConnectKey الجديدة في تحويل أجهزة الطباعة التقليدية إلى أجهزة ذكية قادرة على الاتصال الجيد بمكان العمل.
وتشمل عائلة المنتجات الجديدة، مجموعة متنوعة من الأحجام والسرعات والقدرات لتتناسب واحتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الشركات الكبيرة.
الأجهزة الجديدة التي أطلقتها Xerox تنقسم إلى نوعين رئيسيين:
Xerox VersaLink، والتي صممت بشكل يلائم مجموعات العمل الصغيرة والفرق الموزعة، وتشمل 19 جهاز سواء طابعات عادية أو طابعات متعددة الوظائف.
Xerox AltaLink، وتشمل 10 طابعات متعددة الوظائف مصممة لملائمة احتياجات المؤسسات كبيرة الحجم.
وقال جيف جاكوبسون، الرئيس التنفيذي لشركة Xerox: “تأكدنا جميعا من وجود متغيرات واسعة داخل بيئات العمل، فكان من الضروري أن نقود تلك التغييرات، فأنت الآن تحتاج لإنجاز مهام العمل من هاتفك الذكي بدلا من الجلوس أمام الكمبيوتر الشخصي، وهذا هو محور أجهزتنا الجديدة، حيث يمكنك استخدامها بطريقة تشبه استخدامك لهاتفك الذكي”.
وتتمتع الأجهزة الجديدة بمجموعة من المميزات:
سهولة تنفيذ العمليات التجارية: حيث تضم الأجهزة مجموعة من التطبيقات المدمجة التي يمكن تحميلها من متجر تطبيقات زيروكس Xerox App Gallery، فعلى سبيل المثال يمكن تنفيذ  تسجيل سجلات المرضى وإدارة العقود العقارية وفواتير البيع بالتجزئة بسلاسة في خطوات أقل وأسرع باستخدام مهام سير العمل الرقمية من الجهاز مباشرة.
توفير تجربة مستخدم ذكية رائدة:  حيث تشترك جميع المنتجات وعددها 29  في واجهة مستخدم متشابهة وقابلة للتعديل، وهي خاصة بحلول زيروكس وتتيح تجربة مستخدم متنقلة، ويمكن تعديل الواجهة اللوحية ذات الشاشة التي تعمل باللمس وفق بيئات العمل المختلفة أو المستخدمين الأفراد.
الاتصال بالخدمات السحابية: بعد إجراء عمليات المسح الضوئي للملفات فإنك تحتاج لوسيط تخزيني مناسب، والاتجاه السائد حاليا هو التخزين السحابي، لذلك فقد تم توفير ميزة الاتصال السحابي داخل الأجهزة الجديدة ليتمكن المستخدم من تخزين ملفاته على وسائط التخزين المتنوعة مثل: Dropbox ، أوOffice 365  أو Google Drive، ومن ثم يمكن للعاملين المتنقلين الطباعة لاسلكياً من أي جهاز كمبيوتر.
الأمان والسرية: تكفل تكنولوجيا ConnectKey سلامة شاملة لمكونات النظام، حيث توفر حماية من الوصول غير المصرح به إلى الأجهزة؛ وتحافظ على سرية الاتصالات والمعلومات وبقائها آمنة مع التشفير، وتراقب محاولات الوصول إلى الأجهزة وتحمي كل من البيانات والجهاز من البرمجيات الخبيثة.
وأضاف السيد هيثم عبده مدير عام شركة زيروكس مصر: ” ان هذا الإطلاق الجديد يضم أكبر مجموعة من منتجات تقدمها زيروكس العالمية في تاريخها، والمجموعة توفر تكنولوجيا جديدة ومتقدمة لمساعدة عملائنا في مختلف القطاعات وتوفير خدمات وحلول تساعدهم على مواجهة تحديات السوق واستيعاب التطور الرقمي في بيئة العمل.

عن إيهاب فؤاد