الأحد , 24 أكتوبر 2021

من أجل خدمة أفضل للعملاء  A15 تعلن انفصال شركتي «احجزلي» E7egzly و«باس آب» PassApp

 
أعلنت شركة A15  المستثمر الرائد في المجال التكنولوجي، انفصال احجزلي E7gezly منصة الحجز الإلكتروني والتطبيق الإلكتروني لحلول التمرير عبر الهواتف المحمولة  PassApp , إلى شركتين حيث ستأخذ A15  ملكية احجزلي E7gezly كاملة أما باس آب PassApp فستذهب ملكيتها بالكامل لمؤسسها هاني البرعي، وذلك من أجل رغبة هانى للتركيز على أن تكون  PassApp شركة قائمة بذاتها، وليس مجرد منتج داخل E7gezly.
من جهته قال فادي أنطاكي، الرئيس التنفيذي لشركة A15، في بيان صحفي، إنه في حين كان هاني حجر الزاوية في نجاح E7gezly، فإن A15 تحترم قراره بالتركيز أكثر على باس آب PassApp وتدويرها كشركة خاصة به، مضيفا: “نحن متحمسون لقرار هاني للتركيز على باس آب  PassAppو نعتقد أنها تحت قيادته ومع رؤيته، ستحقق نجاح كبير في وقت قريب جدا، ونحن نتطلع إلى إمكانية الاستثمار في باس آب PassApp في المستقبل القريب”.
بدوره علّق هاني البراعي على الانفصال قائلآ: “رحلتنا مع A15 كانت مثيرة للغاية، ونحن نحترم و نؤمن بشدة أن الرئيس التنفيذي الجديد لـ E7gezly  فادي يونان، لديه القدرة على الاستمرار في دفع نمو E7gezly وتنفيذ استراتيجيتها لتصبح شركة رائدة فى مجال الحجز الإلكترونى ، ونأمل أن يستمر مستقبل E7gezly في أن يكون استثنائيا ونتمنى أن يكون فريق E7gezly الأفضل في المرحلة المقبلة من نموه”.
وأضاف تامر عازر، مدير التطوير والاستثمار في A15: “في حين أن A15 و E7gezly قد عملوا معا لسنوات عديدة ونجحوا معا فى وضع E7gezly على الخريطة، إلا أن السوق قد تغير بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة وشعر كل من فريق إدارة A15 و هاني أن فصل الشركات سيسمح لكلا الكيانين بجمع التمويل بشكل مستقل أكبر في ظل نماذج  رأس المال الاستثماري الأكثر مرونة”.
وعن إدارة E7gezly الجديدة والتي ستكون تحت إشراف الرئيس التنفيذي الجديد، فادي يونان, صرّح فادي أنطاكي قائلا: “فريق إدارة A15 متحمس لقيادة فادي لشركة E7gezly ويرى أنه الشخص المناسب لقيادة الشركة خلال مرحلتها التالية من النمو، فالشركة ترى أن لديه رؤية واضحة حول كيفية تنفيذ قفزة لنقل E7gezly إلى المرحلة التالية و نشعر بالثقة في قدرته على وضع E7gezly فى مكانها الطبيعي بين المبدعين الرقميين “.
قال فادى يونان، انه و باقى فريق E7gezly يودوا أن يتوجهوا بالشكر لهانى على مجهوداته مع الشركة ويتمنوا له النجاح فى مسعاه الجديد. وأضاف الرئيس التنفيذي الجديد لشركة E7gezly “نحن متحمسون جدا لخطواتنا المقبلة مع فريقنا وشركائنا لتحقيق رؤيتنا في تقديم منتجات وخدمات ذات مستوى عالمي حتى نكون لاعبا رائدا في مجال الحجز الإلكترونى”
يشار إلى أن E7gezly تأسست في عام 2012؛ وهى معنية بحلول الحجز السلس لمنظمي الفعاليات والأحداث المختلفة، وA15 هي شركة ريادة الأعمال ورأس مال جرىء التي تستثمر في المنتجات الرقمية والشركات الناشئة سريعة النمو.

عن إيهاب فؤاد