الجمعة , 18 يونيو 2021

“اطلب” يحتفل بـ 17 عامًا على إنشاء الشركة في السوق المصري



احتفلت شركة “اطلب”، المتخصصة في توفير خدمة طلب الطعام عن طريق الانترنت ، بـ 17 عامًا على إنشاء الشركة، مع مستخدميها وعملائها،في كايرو فيستيفال مول بالتجمع الخامس.من خلال المشاركة في مهرجان “كايرو بايتس” أكبر تجمع للأكل في مصر، تزامنا مع اطلاقها حملة (إحنا الأكل)، بالإضافة إلى العديد من المسابقات الفنية والاحترافية والأنشطة المتاحة بجناح موقع اطلب.
كايرو بايتس هو أكبر تجمع لمقدمي خدمات الطعام والأغذية في مصر، حيث أكثر من 50 مطعم وشركة يتنافسون لجذب اهتمام نحو 10 الاف زائر للمهرجان من حيث طرق العرض والتقديم والتنوع في المأكولات. بالاضافة إلى بعض المفاجآت الترفيهية باستضافة العديد من النجوم ومحبي صانعي الأكل من بينهم الشيف الشربيني والفنانة داليا البحيري وفرقة أيامنا الحلوة، وأميرة شنب خبيرة التغذية.
وأعلنت الشركة خلال الاحتفال أنها تهدف إلى ضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق المصري خلال السنوات القليلة المقبلة خاصة وأن الشركة لديها خطط للتوسع داخل مصر وكذلك إضافة المزيد من المطاعم لقائمتها خلال الفترة المقبلة.

“اطلب” اول شركة مصرية رائدة في الشرق الأوسط متخصصة فى تقديم خدمات طلب الطعام منذ 1999
يعتبر تطبيق اطلب اول شركة لتقديم خدمات طلب الطعام عن طريق الانترنت فى الشرق الأوسط بحيث يشهد التطبيق أكثر من 20 مليون عملية تصفح شهريا، حيث انطلق كموقع اليكتروني عام 1999 وصولاً لتطبيق الهواتف الذكية لتسهيل عملية طلب الطعام للمستخدمين. وتراوحت نسبة الزيادة السنوية ا لقاعدة مستخدمي اطلب العام الماضي نسبة 100%، في حين شهدت الشهور الأولى من العام 2017 زيادة بنسبة 300%.
من جانبه يساهم “اطلب” مجموعة المطاعم المشاركة بالتطبيق إلى الوصول لقاعدة ضخمة من مستخدمي التطبيق وهو ما يساهم في زيادة نسبة المبيعات الشهرية، حيث اعتمدت بعض المطاعم على التطبيق لتحقيق نسبة تقارب الـ80% من إجمالي حجم المبيعات الشهرية.


أكثر من 20 مليون عملية تصفح لتطبيق “اطلب” شهريا

دعت “اطلب” المستخدمين على الإنترنت المشاركة في حملتها الجديدة والتي حملت شعار “احنا الأكل”، عن طريق فيديو للترويج للأكل المصري المميز، في الحملة التي تؤكد على أهمية استخدام التكنولوجيا والإنترنت لطلب الطعام بدلا من الطرق التقليدية مثل مكالمة التليفون وذلك عن طريق استخدام تطبيق اطلب للهواتف الذكية، والتأكيد على الهوية المصرية لموقع وتطبيق اطلب، عن طريق نشر مزيج من الموسيقى والمؤثرات الصوتية الحقيقية لعملية طبخ المأكولات اضافة للمشاهد الخاصة بعرض متميز للأكلات المصرية مثل الفول والكشري والطعمية.

داليا البحيري الشيف شربيني وفرقة أيامنا الحلوة تعزف بأكبر تجمع للأكل في “كايرو بايتس
وانضمت شركة اطلب حديثا في عام 2016 إلى مجموعة شركات ديليفري هيرو الألمانية والرائدة في تقديم خدمات طلب الطعام عن طريق الانترنت وتقدم خدماتها لأكثر من 51 دولة حول العالم معتمدة على خبرات مختلفة في تطوير الموقع وتطبيق الهواتف الذكية

عن إيهاب فؤاد