الثلاثاء , 30 نوفمبر 2021

القرية الذكية توقع مع كابيتال جروب بروبرتيز عقد إنشاء قرية ذكية جديدة بشرق القاهرة

 
وقعت شركة تنمية وإدارة القرى الذكية بالتعاون مع شركة كابيتال جروب بروبرتيز للتطوير العقاري Capital Group Properties – كبرى الشركات العاملة في هذا المجال على مستوى منطقة الشرق الأوسط – العقد النهائي لإنشاء قرية ذكية جديدة بشرق القاهرة في المشروع العمراني الأول في السوق المصرية لشركة كابيتال جروب “البروج”، وكان قد تم توقيع مذكرة تفاهم بين الشركتين في أغسطس من العام الماضي.
تم التوقيع خلال مؤتمرا صحفيا موسعا عقد اليوم بحضور أعضاء مجلس الإدارة من الشركتين ووقع العقد كلا من المهندس أحمد توني، الرئيس التنفيذي لشركة تنمية وإدارة القرى الذكية  Smart Villageوالمهندس وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة  Capital Group.
ومن جانبه، أكد المهندس وليد الهندي إن الشركة تتطلع من خلال مشروعها الجديد “البروج”، إلى ترسيخ مفهوم جديد للتجمعات السكنية، يهدف من خلاله خلق مجتمع متكامل يعمل على توفير كل سبل الراحة للعملاء، وذلك من خلال وسائل خدمية وترفيهية وثقافية، وهو ما حرصت عليه الشركة على تحقيقه من خلال مذكرات التفاهم التي وقعتها مع عدة جهات بالإضافة لشركة القرى الذكية.
وأوضح أن مشروع “البروج” سيضم بداخله بالإضافة للقرية الذكية: مدارس الشويفات الدولية، مجمع عيادات طبية ومركز ثقافي يضم ساقية الصاوي وحديقه مركزية.
وقد أشاد المهندس / أحمد توني الرئيس التنفيذي لشركة تنمية وإدارة القرى الذكية بالمشروع وفرص نجاحه الضخمة خاصة وأن العديد من عملاء القرية الذكية بأكتوبر يريدون التواجد بشرق القاهرة بشرط أن يكون ذلك ضمن منظومة متكاملة من الإدارة والخدمات التي تقدمها القرية الذكية مما يعكس ثقة الكيانات الاستثمارية العملاقة في إدارة القرية وترحيبها بالامتداد شرقا والتوسع معاً.
يعد “البروج” مشروع عمراني مجتمعي متكامل الخدمات والمرافق يقام على مساحة 1212 فدان ويضم نحو 30 ألف وحدة سكنية عصرية بأسعار منافسة للشباب، ويقع في المنطقة ما بين طريق السويس والإسماعيلية الصحراوي

عن إيهاب فؤاد