الثلاثاء , 7 ديسمبر 2021

نانسي عجرم تقود حملة تسويقية لعروض «أورنج» في مصر


كشفت شركة “أورنچ مصر”، عن التعاون الحصري مع السوبر ستار الفنانة نانسي عجرم، التي تتمتع بشعبية جارفة من خلال ما تقدمه من فن راقٍ وأغاني فريدة ومتميزة وقريبة من قلب المصريين.
ويهدف هذا التعاون إلى تقديم مجال جديد تماماً من وسائل الترفيه إلى السوق المصري وإلى عملاء أورنچ، فستتاح لهم الفرصة لمقابلة المطربة نانسي عجرم والغناء معها.
كما تقدم “أورنچ مصر” لعملائها أحدث ألبوم لنانسي عجرم “حاسة بيك” حصرياً على منصة أورنچ للموسيقى. ومن خلال تطبيق “غنيلي”، الذي يعد أحدث إضافة لمنصات الموسيقى الرقمية الناشئة، ومع سرعة الـ 4G سيتمكن عملاء أورنچ من الاستمتاع بالموسيقى في أي وقت وأي مكان.
ومن خلال الأنظمة الجديدة، التي قدمتها أورنچ مؤخراً للسوق المصري، سيستمتع عملاء أورنچ من محبي الموسيقي عند اشتراكهم في نظام أورنچ بانثر الجديد، باستخدام غير محدود لتطبيق “غنيلي” وبدون أي رسوم إضافية.
ويقدم تطبيق “غنيلي” الموسيقى المناسبة لجميع الأذواق بدءً من الأغاني الحديثة والحصرية وحتى الأغاني القديمة وموسيقى الأندرجراوند، وبذلك تكون الموسيقى المفضلة لديك على بعد ضغطة واحدة.
وبهذه المناسبة أعرب المهندس أشرف حليم، نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري، قائلًا “نحن سعداء بشراكتنا مع الفنانة المتألقة نانسي عجرم والتي تعتبر إضافة قوية لما نقدمه لعملائنا المهتمين بالموسيقي. فمجال الموسيقي
يستحوذ على اهتمام شريحة كبيرة من مشتركينا من جميع الأعمار، وقد لمسنا ذلك من خلال تطبيق “غنيلي”، الذي يقدم أفضل محتوى للموسيقى لأشهر وأحب الفنانين المصريين والعرب الذين يبحث عنهم عملائنا. ونحن نسعي دائماً لتحديث وإضافة خدمات جديدة بالتعاون مع النجوم والمشاهير في عالم الفن.

عن إيهاب فؤاد