الإثنين , 6 ديسمبر 2021

عروض متميزة من نون وجوميا وعلي إكسبريس وويجو على محرك بحث Petal

حرصاً منه على الوفاء بوعده وتقديم تجربة استخدام استثنائية، يدعو محرك بحث Petal كافة مستخدميه للبدء باستكشاف تجربة بحث جذابة وغنية بكل معنى الكلمة، وتغنيهم عن الذهاب في رحلات إلى مراكز التسوق، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم للاستفادة من الصفقات الشرائية الرائعة والعروض الحصرية والخصومات القيّمة المقدمة لهم من كبرى العلامات التجارية الشهيرة المتواجدة في سائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. واليوم، من خلال بضع تمريرات على تطبيق محرك بحث Petal، سيكون بمقدور المستخدمين تسوّق ما يروق لهم من محلات الملابس أو سداد فواتيرهم أو حجز موعد لإجراء فحص كوفيد أو تسجيل الدخول إلى البوابات الحكومية أو حجز تذاكر السفر والغرف الفندقية أو تسوّق الأجهزة الإلكترونية أو منتجات التجميل وغيرها الكثير.

من خلال محرك بحث Petal، يمكن للمستخدمين الاستفادة من الصفقات الحصرية والعروض الخاصة المقدمة لهم من كبرى العلامات التجارية المفضلة لديهم، على سبيل المثال:

نون: اكتشف مزايا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، التي توفّر للمستخدمين في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومصر فرصة التسوق والاختيار من بين ملايين السلع التي تتنوع ما بين الأجهزة المحمولة ومعدات التكنولوجيا ومنتجات العناية بالجمال والأزياء والمستلزمات المنزلية وغيرها الكثير المتاحة في متناولهم بكل سهولة وملاءمة. ومن خلال محرك بحث Petal، سيحظى المستخدمون بإمكانية التعرّف والاطلاع على أحدث العروض والصفقات وآخر الاتجاهات السائدة.

ويجو: وهو أكبر سوق سفر إلكتروني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يضع “ويجو” في متناول مستخدميه فرصة الاطلاع على آخر العروض الترويجية المقدمة من كبرى شركات السفر والفنادق، وذلك لمساعدتهم على اغتنام أفضل الأسعار والصفقات المتاحة عبر المئات من شركات الطيران والفنادق والمواقع الإلكترونية لوكالات السفر. احجز لعطلة سفرك التي لطالما كنت تخطط لها منذ وقت طويل عن طريق مركز سفر محرك بحث Petal واحصل على خصم 5% على الغرف الفندقية باستخدام الرمز الترويجي “petal5”.

جوميا: بإمكان المستخدمين في مصر الاستمتاع بخوض تجربة تسوق رائعة عبر الإنترنت والاختيار من بين تشكيلة واسعة من مختلف أنواع السلع والمنتجات، بما فيها الأجهزة الإلكترونية والمفروشات ومنتجات العناية بالجمال والملابس وغيرها الكثير، وذلك باستخدام محرك بحث Petal. كما يحظى المتسوقون بميزة توفير 50 جنيه مصري باستخدام الرمز الترويجي “JumiaxPetal”.

علي إكسبريس: يوفر محرك بحث Petal للمستخدمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خاصية الوصول إلى المنتجات المعروضة في كبرى المتاجر الشهيرة حول العالم عبر الإنترنت. تشمل تشكيلة السلع المتاحة للتسوق، الأجهزة الإلكترونية وألعاب الأطفال والأدوات والأكسسوارات وآخر صيحات الموضة والأزياء، مما يجعل “علي إكسبريس” الوجهة المتكاملة لتلبية مختلف احتياجات المستخدمين.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدّم محرك بحث Petal لمستخدميه خاصية جديدة يتم طرحها لأول مرة وهي “بحث Petal عن الخدمات القريبة” – Petal Search-Nearby، التي تتيح لهم استكشاف المطاعم ودور السينما ومراكز التسوق ومحطات الوقود والمكتبات والمقاهي والمعالم السياحية وغيرها الكثير. كما سيواصل محرك بحث Petal إدخال المزيد من التحسينات على مزاياه، وإضافة العديد من العلامات التجارية الأخرى إلى قائمته المتنوعة بهدف تعزيز تجربة التسوق لدى المستخدمين. وتجدر الإشارة إلى أن محرك بحث Petal حائز على اعتماد الامتثال باللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)، مما سيوفر للمستخدمين تجربة تصفّح آمنة وتحظى بالحماية.
ويسعى محرك بحث Petal باستمرار إلى تخصيص مزايا البحث تماشياً مع ميول وتفضيلات الجمهور المحلي لضمان تلبية جميع احتياجاتهم، وذلك من خلال الاعتماد على فريق عمل مؤهل يضم نخبة من الخبراء المتخصصين والمتمرسين الذي يبذلون جهوداً دؤوبة لتحسين تجربة المستخدم والارتقاء بها نحو الأفضل.
تختلف العروض من دولة إلى أخرى، وتطبق الشروط والأحكام.

عن مروة رزق