الإثنين , 6 ديسمبر 2021

“فيناسترا” تطرح قناة للابتكار والتعاون عبر الإنترنت بعنوان: “فيناسترا يونيفرس: عالمك .المفتوح”

أطلقت “فيناسترا قناة للابتكار والتعاون عبر الإنترنت بعنوان: “فيناسترا يونيفرس: عالمك. المفتوح”. ويتمثل الهدف الرئيسي من هذه القناة في تحفيز القطاع على التعلم والإلهام والتقدير والتواصل، وهي مصممة لدعم الجهود المبذولة والسعي نحو إطلاق العنان للفرص الكامنة في الخدمات المالية المتاحة للجميع حيثما يتواجدون.
من جهتها، تحدثت مارجريت فرانكو، كبير مسؤولي التسويق في “فيناسترا”، قائلة، “في العام الماضي، تمكنت “فيناسترا” ولأول مرة من عقد سلسلة أحداثها السنوية الإقليمية: «فيناسترا يونيفرس» افتراضياً عبر القنوات الرقمية. وفي أعقاب النجاح الكبير الذي حققته تلك الأحداث التي شهدت إقبال الآلاف من الحضور والمشاركين وتخللها عقد أكثر من 120 جلسة نقاشية، تسعى “فيناسترا” اليوم إلى الانتقال بهذا المفهوم إلى المستوى التالي، وذلك من خلال إطلاق قناة “فيناسترا يونيفرس: عالمك. المفتوح”. وستأتي هذه القناة مصحوبة بسلسلة من المنتديات الإقليمية الفعلية، بالنظر إلى أن إمكانية عقد الأحداث الفعلية قد أصبحت متاحة مجدداً، ولكننا سنضيف خاصية متوفرة حسب الطلب إلى هذه القناة التي ستشهد مزيداً من الزخم على مدار العام من خلال رفدها برؤى جديدة وتصورات ثاقبة من قبل أبرز اللاعبين في هذا القطاع. نحن نرى في هذه القناة منصة قيّمة لاستكشاف الموضوعات الأكثر إلحاحاً في القطاع، بدءاً من التحول الرقمي والانتقال إلى السحابة وصولاً إلى الخدمات المالية المدمجة ونظام الخدمات المصرفية كخدمة “.

سيلقي الكلمة الافتتاحية جيم ماروس، الناشر المشارك للعلامة التجارية المالية والمالك ومؤلف كتاب التحول المصرفي “بانكينغ ترانسفورمد”، والتي سيسلط من خلالها الضوء على مستقبل التحول المصرفي، وهو متواجد الآن.

سينضم جيم إلى “فيناسترا” للمشاركة في جلسة نقاشية حول دور تكنولوجيا السحابة والمنصات والأنظمة البيئية والاجتماعية والحوكمة في تشكيل ملامح مستقبل الخدمات المصرفية.

بإمكان زوار قناة “فيناسترا يونيفرس” أيضًا استكشاف مزايا الحلول القائمة على السحابة وحلول البيانات الجاهزة والنظام الإيكولوجي التعاوني والمفتوح في تعزيز نمو وأداء قطاعات محددة، مثل الخزينة والإقراض وخدمات الأفراد والخدمات المصرفية الرقمية والمدفوعات. تشمل الجلسات النقاشية المنعقدة حالياً عبر الإنترنت ما يلي:

• الإقراض: إطلاق العنان لقدرات الموظفين والشركات – يشكل الإقراض حافزًا مهماً لتمكين العملاء وتطورهم وربطهم بمبادرات التحول الرقمي. تناقش “فيناسترا” العوامل المسببة لاضطراب القطاع والتأثيرات الرقابية وجعل المساواة المالية حقيقة ماثلة وواقعية.

• المدفوعات: تطور مشهد الابتكار في المدفوعات – إبدأ بإعداد مؤسستك لتحقيق أقصى استفادة من الفرص المتاحة لتجعلها منصة دفع خدمية تعزز من ربط العملاء وتقدم أحدث التقنيات المالية وآخر ابتكارات واجهة برمجة التطبيقات والقدرات المدعومة كلياً بالسحابة.

• الخزينة وأسواق رأس المال: الخزينة والويب 3.0، هل أنت جاهز؟ – ألق نظرة على مستقبل أعمال الخزينة في البنوك وتعرف بإمكان المؤسسات المالية اغتنام الفرصة لإعادة استكشاف نفسها كحاضنة للابتكار وريادة الأعمال والأهداف التطلعية.

• خدمات الأفراد والخدمات المصرفية الرقمية: استكشاف ما بعد نطاق التحول الرقمي المدعوم بالقدرات اللامحدودة – ما الذي يتطلبه الأمر لتصبح مؤسسة مالية من الجيل التالي؟ تعرف على كيفية تبني رحلة العميل الشاملة المدعومة بقدرات السحاب والأنظمة الإيكولوجية المتكاملة واستراتيجيات تحسين خدمات السحابة.
• التحول في أمريكا الشمالية: الانفتاح على التجارب المتصلة – تستعد البنوك والاتحادات الائتمانية في جميع أنحاء الولايات المتحدة لإثبات جدوى استراتيجيات المستهلكين في المستقبل. ستتحدث “فيناسترا” عن أهمية تبني نهج “العميل أولاً” للتمكن من تحقيق التحول الرقمي الأحدث من نوعه.

عن مروة رزق