الثلاثاء , 25 يناير 2022

هاتف realme GT 2 Pro.. أول هواتف سلسلة realme مزود بمعالج بيانات فائق الأداء من فئة Snapdragon® 8 Gen 1 Mobile Platform

أعلنت realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية على مستوى العالم، خلال مشاركتها في قمة كوالكوم سناب دراجون التقنية الافتراضية لعام 2021، بأنها ستُطلق هاتف realme GT 2 Pro، أول هواتف سلسلة realme Pro الرائدة وأكثرها تطورًا وأداءً، لتكون realme أولى شركات الهواتف الذكية التي تُطلق هاتف جديد مزود بمعالج بيانات فائق الأداء من فئة Snapdragon® 8 Gen 1 Mobile Platform

وخلال كلمته المصورة التي تم بثها خلال فعاليات قمة كوالكوم سناب دراجون التقنية الافتراضية 2021، أعلن                             تشيس زو-نائب رئيس شركة realme، أن شركة كوالكوم للتكنولوجيا تُعد واحدة من أهم شركاء realme، وأضاف أن realme بدأت في تطوير هاتف GT 2 Pro الجديد منذ أشهر قليلة، وستقوم بإطلاقه قريبًا ليصبح أحدث الهواتف الرائدة التي تطلقها الشركة وأفضلها أداءً على الإطلاق بما يتخطى توقعات كل مستخدميه من الشباب حول العالم. 

ومنذ نشأتها وحتى الآن، تعاونت realme مع شركة كوالكوم للتكنولوجيا في إطلاق العديد من الهواتف الذكية عالية الجودة والأداء لعملائها حول العالم، بما في ذلك هواتف الجيلين الرابع والخامس. وفي عام 2021 كانت realme من أولى الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية في العالم التي تزود هواتفها بمعالجات كوالكوم المتطورة من طرازي Qualcomm Snapdragon 888       و870G 5G Mobile Platforms. وقد لاقى هاتفي GT Master Edition 5G المزود بمعالج البيانات Snapdragon 870، وrealme GTبمعالج Snapdragon 888، قبولًا واسعًا في الأسواق العالمية. 

ومن خلال أدائه القوي وأفضل إمكانيات الجيل الخامس للاتصالات التي يتمتعبها، تمكن معالج بيانات 

Snapdragon® 8 Gen 1 Mobile Platform من إتاحة إمكانية تطوير هاتفrealme GT 2 Proالرائد الجديد، والذي يتمتع بأدائه الفائق خاصة في الألعاب وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس، بما يتيح تجربة مستخدم استثنائية وغير مسبوقة بدعم من أقوى معالج بيانات لأول هواتف سلسلة realme Pro الرائدة. 

هذا وستتعاون realme بشكل وثيق مع كوالكوم للتكنولوجيا في الفترة القادمةلتطوير وطرح هواتف رائدة جديدة تتمتع بأدائها الفائق لكل مستخدمي هواتف realme من الشباب حول العالم. 

عن مروة رزق