الإثنين , 16 مايو 2022

HUAWEI Video يطلق باقة مختارة من فئات المحتوى الترفيهي الأعلى تصنيفاً على قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية حصرياً لمستخدميه في المنطقة

أطلق HUAWEI Video، وهو تطبيق بث محتوى الفيديو، مؤخراً قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية التي تتوفّر لعملائه مجاناً على شكل خدمة “الفيديو حسب الطلب”. وتجدر الإشارة إلى أن “يوسات” (YouSat) هي قناة فضائية تُعد الأولى من نوعها نظراً لدورها في إحداث نقلة نوعية في مفهوم وسائل التواصل الاجتماعي والمحطات الفضائية وتحظى بحضور قوي على وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت. ومن أبرز ما تتسم به هذه المنصة أنها تمكّن صانعي المحتوى الطموحين من رفع وبث المحتوى الخاص بهم مباشرة لمئات الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأجزاء من أوروبا وآسيا وسائر أنحاء العالم من خلال خاصية البث عبر الإنترنت.

وقد لاقت قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية إقبالاً كبيراً من قبل صانعي المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي تبث محتواها مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ويبلغ عدد مشاهديها 57 مليون في 30 دولة. وفضلاً عن ذلك، هناك بعض من كبرى الأسماء التجارية اللامعة من قطاع الترفيه المتواجدة على المنصة، بما فيها: Dax (الولايات المتحدة الأمريكية)، وVic Mensa (الولايات المتحدة الأمريكية)، و”السينابتك” (الأردن)، ومحيي ياسر (مصر)، وليا مخول (لبنان)، وقيس هشام (العراق)، و”دايلر” (المملكة العربية السعودية)، و”ديزي دروز” (المغرب) وغيرها الكثير.

إن ما تتسم به قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية من تنوع واسع النطاق يشكل، في الواقع، أحد الأسباب الرئيسية الكامنة وراء نجاحها في المنطقة. واليوم، بفضل توفرها كقناة تتيح مشاهدة مقاطع الفيديو حسب الطلب، فهذا من شأنه أن يوسّع نطاق انتشارها لتصل إلى أكثر من 25 مليون مستخدم شهري نشط على تطبيق HUAWEI Video. وتزخر قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية بأكثر من 18 نوعاً من البرامج الترفيهية الحصرية، مما يمكّنها من تقديم طيف واسع ومتنوع من المحتوى الترفيهي. من ضمن تلك البرامج، فقرة “يو روك” (YouRock) المخصصة لمواكبة ميول وشغف الفنانين الطموحين، وفقرة “يو فيلم” (YouFilm)، التي توفّر مساحة رحبة لعرض الأفلام المستقلة والحلقات التعليمية والإرشادية، وغيرها المزيد، مما يجعل من قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية وجهة للاستمتاع بأروع أوقات التسلية والترفيه.

وفي حال كنت من محبي مشاهدة الألعاب التنافسية، تقدم لك “يوسات” (YouSat) موقع “يلا سبورت”، الذي يتيح لك إشباع شغفك وحماسك بمتابعة بعض من أكثر المنافسات الرياضة الإلكترونية شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهذا ليس كل شيء، إذ إن المنصة مجهّزة بالكامل لتجعلك تضحك من أعماق قلبك مع فقرة YouLaugh، التي يتخللها عروض الكوميديا الارتجالية لبعض من أشهر نجوم الكوميديا الإقليميين.

كما تزخر قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية بمحتوى ترفيهي شامل ومتنوع، مما يجعلها القناة التي ترضي جميع الميول والأذواق وتغطي جميع أشكال الترفيه والتواصل الاجتماعي، بدءاً من فنون الطهي والبرامج المتخصصة بأسلوب الحياة والعناية بالصحة والثقافة العامة وغيرها الكثير.

وباعتبارها من إحدى منصات البث المباشر الإقليمية الأكثر مشاهدة في المنطقة، فإن HUAWEI Video تبث آلاف الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية التي تضم أكثر من 100 قناة فضائية وغيرها الكثير التي سيتم بثها في المستقبل. كما عزّزت منصة HUAWEI Video مكانتها كأفضل مزوّد للمحتوى الترفيهي في المنطقة، حيث تضم العديد من المنصات التي توفر خدمة الفيديو المتميزة “أوفر ذا توب – OTT” من خلال موقع واحد، بما فيها STARZPLAY وWeyyak وFilmBox، والإضافة الأحدث من نوعها: قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية.

وإلى جانب ما تقدم، يحظى جمهور HUAWEI Video الآن بفرصة رفع محتوى الفيديو الخاص به على قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية، ليصبحوا جزءاً من مجتمع المبدعين.

عن مروة رزق