الثلاثاء , 28 يونيو 2022

سوني تطرح سماعة Linkbuds S الثورية الجديدة الإضافية الجديدة لفئة LinkBuds

أعلنت سوني اليوم عن طرح أحدث إضافاتها إلى السماعات من فئة LinkBuds: Linkbuds S. يعزز الطراز الحديث الاستمتاع بتجربةً صوتيةً جديدة ترتكز على تكنولوجيا الاستشعار من سوني وبالتعاون مع الشركاء، مع الحفاظ على تجربة استماع “لا حاجة لإطفائها”.

ومن خلال الاستفادة من المستشعر وتكنولوجيا الصوت المكاني، تقدم هذه السماعات متعةً وترفيهاً صوتياً آسراً في ألعاب الواقع المعزز كلعبة Ingress[i]. كما تم تصميم الطراز الجديد ليجعل استماعك إلى فنانيك المفضلين أكثر سهولةً من أي وقتٍ مضى مع سهولة الوصولٍ السريع إلى الموسيقى.

وإلى جانب ذلك، توفر سماعات Linkbuds S خياراً مثالياً لبث المحتوى طوال اليوم والاستمتاع بأدق التفاصيل لمحتوى الموسيقى أو الفيديو أو وسائط التواصل الاجتماعي كما تم انشاؤها من قبل صناع المحتوى وذلك باستخدام تقنية إلغاء الضجيج الشهيرة والصوت العالي الدقة من سوني.

ميزة “لا حاجة لإطفائها”

أصغر وأخف سماعات لاسلكية بتقنية إلغاء الضجيج وصوت عالي الدقة في العالم[ii]
لتوفير مستويات عالية من الراحة، صممت سوني هذه السماعات بحجم متناهي الصغر ووزن خفيف، يبلغ وزنها حوالى 4.8 جرامات. تجمع سماعات Linkbuds S بين تصمميها المريح بما يتلاءم مع شكل الأذن وهي تمتاز ثبات أعلى لضمان تجنب عن أي ازعاج قد يحول دون استمتاعك الكامل بالترفيه.

إلغاء الضجيج

صوت محيطي طبيعي للتواصل مع كل ما يجري في عالمك
توفر لك Linkbuds S أفضل ما في عالم الإنترنت والعالم من حولك على حدٍّ السواء. وهي تجمع بين مفهوم الصوت المحيطي المبتكر لسماعات LinkBuds الذي يتيح لك ميزة التفاعل مع العالم من حولك، مع ميزة إلغاءٍ الضجيج بجودة عالية كي يتسنى لك التركيز على المحتوى الذي تحبه. مع هذه السماعات يمكنك الدخول إلى المقهى وطلب ما تشاء بسهولة، ثم الجلوس مسترخياً والاستمتاع سريعاً بترفيهك المفضل دون تشتيت.

مفهوم الصوت المحيط

كما تحتوي هذه السماعات على ميزة ضبط الصوت التكيفي، وهي ميزة ذكية تضبط إعدادات الصوت المحيط وفق المكان الذي تتواجد به لتقدم تجربة استماعٍ مثالية. وبهذا ستتمكن من الاستماع إلى ما يجري حولك وأغانيك وتشغيل برامجك الترفيهية المفضلة.

تجربةٌ صوتيةٌ جديدة لألعاب الواقع المعزز
تعاونت سوني مع شركة Niantic في مجال الواقع المعزز الصوتي لتطوير لعبةٍ الواقع المعزز والتي يمكن الاستمتاع بها صورة وصوت. فعندما تلعب “Ingress” التي أنتجتها الشركة الشريكة باستخدام سماعات Linkbuds S، ستتيح لك تكنولوجيا المستشعر والصوت المكاني من الاستمتاع بتجربةٍ جديدة يأتي فيها الصوت من الاتجاه الذي تنظر إليه.

مكالمات فائقة الوضوح
بات إجراء مكالمةٍ في شارعٍ صاخب أو يومٍ عاصفٍ غاية في السهولة مع سماعات Linkbuds S، والسبب يعود إلى تقنية التقاط الصوت الدقيق من سوني والتي تضبط الميكروفونات على أكمل وجه في كِلا السماعتين باستخدام هيكلٍ شبكي مثبت حول الميكروفونات. الآن بات بإمكانك الاستمتاع بمحادثاتٍ فائقة الوضوح والتواصل مع زملائك وأصدقائك في أي زمان ومن أي مكان.

محادثات فائقة الوضوح

صوتٌ غامر، وموسيقى أصيلة
تنشئ سماعات Linkbuds S صوتاً غامراً من خلال إعادة إصدار الموسيقى الأصلية، كي يتسنى لك الاستمتاع بأدق تفاصيل الموسيقى أو الفيديو أو محتوى وسائط التواصل الاجتماعي بنفس وضوح انتاجه.

ومن خلال وحدة تشغيل قياس 5 مم توفر هذه السماعات أداءً مذهلاً، وجهيراً قوياً وأصواتاً نقية بالرغم من صغر حجمها، للاستمتاع بأفضل صوت ممكن للمحتوى الترفيهي الذي تختاره. بينما يطور معالج سوني المدمج V1 من ميزة إلغاء الضجيج، ويحسن من جودة الصوت ويقلل من التشويش باستخدام طاقةً أقل للحد من الازعاج حتى عند التنقل وسط الزحام.

تتيح لك السماعات الجديدة تجربة صوت لاسلكي عالي الدقة[iii]، بفضل تقنية LDAC للترميز الصوتي والتي تتبناها سوني في هذا المجال. ويمكن استعادة موسيقاك إلى النطاق العالي من خلال تقنية DSEE Extreme™️[iv] التي تحسن من ملفات الموسيقى الرقمية في حينها، للاستمتاع بأدق التفاصيل الخاصة بمساراتك الموسيقية المفضلة.

الهيكل

تحكم دون استخدام اليدين وبلا عناء
التواصل هو أساس الحياة، ومع ميزة Speak-to-Chat[v]، والتي تعتمد على تقنية الالتقاط الدقيق للصوت، ستتوقف الموسيقى تلقائياً عند التحدث إلى شخص ما، مما يجعل الحديث في غاية السهولة حتى عندما تكون يداك مشغولتان.

ميزة Speak-to-Chat

تتوافق هذه السماعات الجديدة مع Google Assistant وAlexa، لتساعدك على أداء المهام اليومية دون الحاجة إلى استخدام اليدين خلال تنقلك. وبهذا يمكنك الاتصال مع الأصدقاء أو العائلة والحصول على المعلومات والاستماع إلى الموسيقى وضبط رسائل التذكير والمزيد[vi].

تحكم كامل في متناول أصابعك
بفضل لوحة التحكم السهلة الاستخدام والتي تعمل باللمس، يمكنك تغيير إعدادات الصوت، وتنشيط وضع الانتباه السريع Quick Attention وحتى استئناف تشغيل موسيقى Spotify[vii] أو Endel[viii]، من خلال لمس سماعاتك. فمع Endel يمكنك إنشاء أصواتٍ طبيعيةٍ مخصصة تمنح جسدك وعقلك ما يناسبهما ليغمرك الصوت بالكامل أثناء أداء مهامك.

ميزة Swift Pair للاقتران السريع عبر البلوتوث
تدعم Linkbuds S ميزة Fast Pair الجديدة من Google والتي تمكنك من شبك السماعات مع جهاز Android™️ الخاص بك بسرعةٍ وسهولة. بينما تزيد ميزة Swift Pair من سرعة وسهولة شبك سماعاتك مع أجهزة الكومبيوتر المحمول أو الجهاز المكتبي أو الشخصي أو اللوحي بنظام Windows 11 أو Windows 10.

Linkbuds S

الجيل التالي من تقنية البلوتوث
هذه السماعات مجهزة لاستخدام تقنية LE Audio، وهي الجيل التالي من صوت الـ Bluetooth الذي يتيح زمن انتقال منخفض للغاية ومثالي للألعاب[ix].

صنعت مع مراعاة البيئية
لا يقتصر تصميم سماعات Linkbuds S على الأناقة والحداثة، بل يشمل مراعاة العوامل البيئة. وشأنها شأن باقي السماعات من فئة LinkBuds، فجميع مواد تغليف السماعات خالية من البلاستيك[x] وهي مصنوعة من مواد اعيد تدويرها من مخلفات قطع غيار السيارات، الأمر الذي يعكس التزام سوني بالحد من الآثار السلبية لمنتجاتها على البيئة.

اتصال دائم مع الآخرين مع بطارية تدوم طويلاً
تدرك سوني مدى أهمية الاستماع إلى محتواك المفضل عبر هاتفك الذكي دون أي عقبات. ولذلك، جهزت سوني سماعات Linkbuds S بشاحنٍ يدوم طوال يوم عملٍ – 6 ساعات عند شحن السماعات وتشغيل تقنية إلغاء الضجيج – بالإضافة إلى 14 ساعة أخرى في علبة الشحنٍ الأنيقة والصغيرة الحجم.

وإن كنت في عجلةٍ من أمرك، يمكنك شحن السماعات لفترة 5 دقائق فقط لاستخدامها لفترة تصل لغاية 60 دقيقة.







LinkBuds S

عن مروة رزق