الثلاثاء , 28 يونيو 2022

فريق WASK المغربي للرياضات الإلكترونية يسعى لتمثيل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تمثيلا مشرفا في نهائيات Free Fire World Series 2022 Sentosa في سنغافورة

يأمل فريق WASK المغربي للرياضات الإلكترونية بتمثيل البلاد ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تمثيلًا مشرفًا، في نهائيات بطولة Free Fire World Series 2022 Sentosa (FFWS) المقامة في سنغافورة هذا الأسبوع، ويضع الفريق نصب أعينه المنافسة على أحد المراكز الثلاثة في البطولة العالمية.

وسينضم فريق WASK ، المعروف رسميًا باسم MCES Africa ، إلى مسابقة Free Fire المرموقة في سنغافورة كأبطال للموسم الرابع Free Fire Arab League ، بعد احتفاظه باللقب في وقت سابق في أبريل.
و بصفته الفريق الوحيد من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يأمل WASK في رفع العلم المغربي عالياً في FFWS في 21 مايو الجاري في سنغافورة هناك من بين 12 فريقًا دوليًا، بما في ذلك أبطال العام الماضي – Phoenix Force ، المعروفة الآن باسم EVOS Phoenix ، والتي تهدف إلى الحصول على الجائزة الذي تبلغ قيمتها 2 مليون دولار أمريكي.
ومشاركة WASK في بطولة FFWS العام الماضي جعلته على دراية كبيرة بطبيعة المنافسات التي سيواجهوها، إلا أنهم ليس لديهم أوهام بشأن ما يمكن توقعه في مجريات البطولة، لكن الفريق المغربي يضع معايير عالية عندما يتعلق الأمر بالطريقة التي يريد إنهاءها.
وقال طارق بلغازي ، مالك فريق WASK: “نحن على دراية كاملة بالآمال والتوقعات الهائلة لمجتمع الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لقد أثبتنا أننا أحد أقوى الفرق في هذه المنطقة ونعلم أن أدائنا في هذه المنافسة يمكن أن يساعدنا على اكتساب الاحترام من الفرق الدولية، كما نعلم أن المنافسات ستكون صعبة ولكننا متشوقون للذهاب ولدينا هدف واحد فقط في الاعتبار وهو الوصول إلى المراكز الثلاثة الأولى في النهائيات “.
وأضاف: “نحن ممتنون للدعم الذي سنحصل عليه من مجتمع Free Fire في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ولكن كفريق واحد ، سيتعين علينا العمل بجد ولكن أيضًا المخاطرة إذا أردنا المنافسة على الثالث.”
وسافر الفريق المكون من 5 أعضاء ومدربهم إلى سنغافورة مبكرًا كجزء من استعداداتهم للبطولة وللتأكد من أنهم في أفضل حالة ممكنة. سيشهد الحدث نفس تنسيق Play-Ins. حيث ستقاتل الفرق في ست مباريات عبر ثلاث خرائط ، مع منح النقاط بناءًا على ترتيب الجولة وعدد القتلى.
وأردف طارق: “أن تكون جزءًا من هذا النوع من المنافسات أمر مثير للغاية لأنه يجمع أبطال مناطق Free Fire الأخرى مع فرصة ليكونوا أبطال العالم”. “بينما كان علينا التكيف مع منطقة زمنية جديدة والتكيف مع المنافسة في بلد مختلف ، نحن هنا من أجل FFWS ونتطلع جميعًا إلى هذه التجربة.”
سيتمكن الجميع من مشاهدة النهائي الكبير على موقع Garena Free Fire الرسمي على Youtube و Main و Esports على Facebook و BOOYAH! القنوات في 21 مايو الساعة 03 مساءً بتوقيت غرينتش +2.
إلى جانب المباريات ، سيتمكن المشجعون واللاعبون من الاستمتاع بالأنشطة والمكافآت المثيرة داخل اللعبة ليغمروا أنفسهم تمامًا في الحركة الحية لسنتوسا 2022.
من الآن وحتى 22 مايو ، يمكن للأشخاص ربح جوائز داخل اللعبة في حدث Pick’n Win من خلال وضع التوقعات الصحيحة للبطل النهائي لـ FFWS ، الفريق الفائز في كل مباراة ، وأفضل سلاح يستخدم في المباريات!
يوجد أيضًا معسكر تدريب: وهو حدث متكامل شامل عبر الانترنت يتكون من جميع تحديثات وأنشطة FFWS 2022 Sentosa ، إلى جانب الألعاب المصغرة والبث المباشر للنهائيات. كما ستتوفر أيضًا مكافأة تسجيل الدخول في يوم الذروة في 21 مايو حيث يمكن للاعبين الحصول على حقيبة ظهر مجانًا.
ترقبوا آخر تحديثات FFWS 2022 Sentosa على صفحات Free Fire الرسمية على Facebook و YouTube و Instagram.

عن مروة رزق