غير مصنف

رواية “قرابين” على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب

كيف يمكن لغريبين أن يتطابقا إلي هذا الحد؟ أي صدفة تلك التي تصنع هذا القدر من الغموض؟ هل كان اللقاء هو نهاية أم بداية اللغز؟ مع بدايات الكشف تأتي الحقائق موجعة دامية تمزق قلبيهما لكنها تزيدهما رغبة في معرفة المزيد ، و مع ألتقاطهما لطرف الخيط ظلت الألغاز تتوالي و كلما ظنا إنهما قد وصلا إلى النهاية يكتشفا إن هوة اللغز ما زالت سحيقة و الكشف الأكبر لم يأت أوانه بعد.
يمتزج بعمق في هذه الرواية المشوقة الأدب البوليسي و أدب الجريمة بعلم النفس السلوكي و دراسة مخابئ النفس البشرية و دوافعها التي تشكل أفعالها و ردود أفعالها في الحياة لتطرح بالنهاية تساؤلا أخلاقيا أمام أعين القارئ، هل في سبيل العلم يمكن التضحية بالبشر؟
و يظل التساؤل قائما، ماذا يحدث حينما يصبح البشر مجرد “قرابين”؟

وشاركت ايضا ب

دوامات العقل
ما هو الفاصل بين الحزن و الاكتئاب؟ كيف نكتشف ان هذا الذي نحبه لا يشعر بالحزن و لكن هو فريسة لمرض الاكتئاب يعاني بينما نحن لا نري و لا نشعر بمعاناته.
اعراض الاكتئاب احيانا ما تتشابه مع الحزن لكن هيهات للفارق بينهما، الحزن لا يدوم لكن الاكتئاب يلتصق بالروح و يتغذي عليها حتي يتوحش و يبتلعها داخل دوامات العقل.
في هذا الكتاب تطرح مجموعة من القصص الحقيقية التي تشابه بها الحزن مع الاكتئاب، نعرضها بأسلوب شيق و نشخص المرض بأسلوب علمي حتي يتمكن القارئ من فهم الفارق، و طلب المساعدة.

السيرة الذاتية
كاتبة روائية و اديبة مصرية من مواليد القاهرة، تخرجت من كلية الاداب بجامعة عين شمس
اتجهت الي العمل بكبري الشركات العالمية محليا و بالوطن العربي و تقلدت و ما زالت ارفع المناصب القيادية
مهتمة بالكتابة للمجتمع بفئاته المختلفة خاصة ما يلقي بالظلال علي قضايا المرأة و الطفل الحقوقية و يساعد في ابراز المشكلات المتعلقة بذلك لتسليط الضوء عليها
كتبت العديد من المقالات الادبية و القصص القصيرة ، القصائد و الشعر الغنائي بالعديد من المجلات و الجرائد المحلية و العربية
صدر لها سابقا
ديوان شعر باسم نبضات امرأة
رواية شبكة العنكبوت – دار سما للنشر و التوزيع
دوامات العقل – مجموعة قصصية عن دار سما للنشر و التوزيع
رواية قرابين – سما للنشر و التوزيع